الفن والفنانين

سبب انفصال جالا فهمي وعمر خيرت (فيديو)

سبب انفصال جالا فهمي وعمر خيرت (فيديو)

عاشت الفنانة المصرية جالا فهمي ، التي توفيت السبت ، حياة سعيدة ، وإلى جانب عملها حاولت تكوين أسرة ، لكنها رغم زواجها أربع مرات فشلت.

تزوجت في حفل زفاف على عمر خيرت في بداية حياتها ، وانفصلت عنه بعد فترة وجيزة ، وفي مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية منى الحسيني، مقدمة برنامج “حوار صريح جدا” كشفت جالا فهمي عن فشل زواجها الأول.

 

وقالت: “أعترف أنني مش ست بيت، أنا أجيد الطبخ لكن لا أحب القيام بنظافة المنزل، كان عمري 20 سنة، وحابة الخروج بشكل مستمر، وحب الاستطلاع، وعمر خيرت كان فنان غريب الأطوار، وخجول جدا، ومقفول على نفسه أوي، كانت الحياة معه غير مستقرة، وكان عمر خيرت عاوزني أدور في فلكه، وعندما شعرت إني وحيدة قررت الانفصال، بالمناسبة الطلاق شيء قاسي جدا وتجربة بشعة وحسيت بالفشل”.

 

ولدت جالا فهمي وسط أسرة عاشقة للفن، فوالدها هو المخرج صاحب البصمة الخالدة في السينما المصرية، أشرف فهمي.

شاركت “جالا” في مرحلة الطفولة في مجموعة من الأعمال الفنية، ولذا أحبت الوقوف أمام الكاميرا، ورغم حبها لعالم الأضواء والشهرة، اهتمت بالتعلم والتحقت بكلية الآداب، قسم اللغة الإنجليزية.

سبب انفصال جالا فهمي وعمر خيرت (فيديو)

في عام 1986، تخرجت في الجامعة، وبدأت تتحسس طريق الشهرة، وهداها تفكيرها للعمل مذيعة في الإذاعة المصرية، ونجحت بالفعل في تقديم برنامج بعنوان “حكايات راوية وفكري”.

إقرأ أيضا:الكشف عن السبب الحقيقي لوفاة جالا فهمي

 

رغم النجاح في الإذاعة، تركت العمل وسافرت إلى مدينة سانتياجو بدولة شيلي، ثم انتقلت للإقامة في مدينة مدريد، بإسبانيا، واكتسبت جالا فهمي من سفرها المتكرر اتقان التحدث باللغتين الفرنسية والإسبانية.

إقرأ أيضا:صور ساندي ابنة معتصم النهار تشعل الترند

سبب انفصال جالا فهمي وعمر خيرت (فيديو)

السابق
طريقة الاتصال بشبكة WiFi واي فاي مخفية
التالي
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على رايو فايكانو