رياضة

تحديد موعد ومكان تشييع جنازة جالا فهمي

تحديد موعد ومكان تشييع جنازة جالا فهمي

كشف الفنان أشرف زكي  ، عن موعد ومكان تشييع جنازة الفنانة غالا فهمي التي تواجدت في منطقة المهندسين بعد إصابتها بجلطة وصعوبة في التنفس ، وتوفيت في مستشفى السلام.

وقالت أشرف زكي  ، إن جنازة جالا فهمي ستقام في مسجد مصطفى محمود ، بعد صلاة الظهر ، غدا الأحد ، 27 فبراير ، بحضور ابنها الوحيد عمر. عمر خيرت مؤكدا أن الأسرة ستنتظر الجنازة.

وأضاف أن جثمان جالا فهمي سيخرج من مستشفى السلام الدولي الساعة 10:00 صباحا على أن يتم نقله إلى مسجد مصطفى محمود ، مؤكدا أن أسرة جالا فهمي لا تريد إقامة عزاء ، موضحا أنه لا يعرف سبب عدم إقامة عزاء.

وقال أشرف زكي إن جالا فهمي توفيت بنوبة قلبية أدت إلى نقلها إلى المستشفى ولكن أمر الله تم اتباعها وغادرت عالمنا اليوم.

بلغ رصيد جالا فهمي الفني ما يزيد عن 20 عملًا متنوع ما بين الدراما والسينما والمسرح، وبدأت مشوارها الفني من خلال عدسة كاميرا والدها وتحت قيادته المخرج أشرف زكي من خلال فيلم إعدام قاضي، ويعد فيلم أول مرة تحب يا قلبي هو آخر أعمالها الفنية عام 2003.

تزوجت جالا فهمي 4 مرات، وأنجبت من الموسيقار عمر خيرت زوجها الأول، وقررت إطلاق اسم عمر عليه، حبًا في الموسيقار، بالإضافة إلى تزوجها بعد عمر خيرت من رجل يدعى كريم زغيب، ومن ثم المخرج شريف شعبان، والرابع هو المنتج عمرو حجازي الذي أنتج لها فيلم جالا جالا.

إقرأ أيضا:موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا والقنوات المجانية الناقلة
السابق
الوداد يسجل هدف التعادل في الزمالك بالفيديو
التالي
الوداد يسجل الهدف الثاني في الزمالك بالفيديو