تكنولوجيا

تسريب تعرف على سعر هاتف iPhone SE 3

تسريب تعرف على سعر هاتف iPhone SE 3

ستقدم Apple إصدارًا جديدًا من هاتف iPhone SE 3 منخفض السعر لبعض الوقت في المستقبل ، وتشير التوقعات الجديدة إلى أن Apple ستطرح الإصدار في السوق بسعر منخفض يصل إلى 300 دولار.

بالإضافة إلى ألمانيا ، حققت شركة Apple اعتمادًا واسع النطاق لأجهزة iPhone في العديد من الأسواق ، بما في ذلك الولايات المتحدة والصين واليابان ، وهي الأسواق الأكثر مبيعًا لأجهزة Apple.

وووفقا لموقع “التقنية بلا حدود”، تهدف آبل للتوسع فى الأسواق العالمية بشكل أكبر خلال الفترة القادمة، لذا تركز عملاق التكنولوجيا على إصدارات الشركة المتوسطة من سلسلة هواتف iPhone SE.

أيضاً تشير أحدث التقارير إلى أن ابل تخطط لخفض مستوى تسعير إصدارها القادم من سلسلة iPhone SE للعام 2022 إلى سعر 300 دولار.

ولقد أوضح التقرير الذى جاء عبر “Investor’s Business Daily” أن هاتف iPhone SE 3 يأتى بميزة الإتصال بشبكات 5G، إلا أنه يأتى بمستوى تسعير أقل من iPhone SE 2 للعام 2020 الذى يدعم الإتصال بشبكات 4G فقط إلا أنه يأتى بسعر 399 دولار.

من جانب آخر، يأتى هاتف iPhone SE 3 بتحسينات فى عمر البطارية، والمعالج عن الإصدار السابق، هذا إلى جانب دعم الاتصال بشبكات 5G، حيث يعد سعر 300 دولار أقل سعر يقدم فى هواتف الأيفون 5G حتى الآن.

إقرأ أيضا:أول صور ثلاثية الأبعاد لساعة Apple Watch Pro
السابق
موعد أول أيام صيام شهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك 2022
التالي
سبب وفاة جالا فهمي الحقيقي تعرف عليه