رياضة

ملخص مؤتمر تشافي قبل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

ملخص مؤتمر تشافي قبل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

ظهر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة ، أتلتيك بلباو ، في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني للموسم غدا الأحد.

وفي المؤتمر الصحفي، قال تشافي في البداية: “بلباو هو أخر فريق هزمنا، ولا اعتقد أن مدربهم سيغير طريقته لأنهم فريق قوي بدنيًا، المباراة ستكون صعبة، لكننا الآن مختلفون عن أخر مرة”.

وتحدث تشافي عن الثنائي العائد من الإصابة، لينجليت وديباي: “الثنائي جاهزين بنسبة 100%، هما لاعبان مهمان بالنسبة لنا، ومن الممكن أن يتواجدوا في قائمة المباراة إذا لم تحدث انتكاسة جديدة”.

واضاف المدرب الإسباني: “الأرقام تقول أن الفوز بلقب الدوري الإسباني صعب للغاية، ولكننا سنعامل كل مباراة على إنها نهائي، وسعيد بتحمس رئيس النادي”.

فيما اتجه مدرب البلوجرانا للحديث عن لاعبه فرينكي دي يونج: “دي يونج قدم أداء رائع في الفترة الأخيرة، ويجرب دائما التسديد من خارج المنطقة في التدريبات، نصنع الكثير من مقاطع الفيديو الفردية وهذا يساعده على التحسن”.

وعن أهمية التسجيل أولاً في المباريات، قال تشافي: “أعتقد أن وجود لاعبين مثل أداما تراوري وفيران توريس وأوباميانج سيساعدنا في ذلك، خاصة وأنهم لاعبين أقوياء جدًا في الخط الهجومي ويحدثون الفارق”.

واتجه تشافي للحديث عن الدفاع: “علينا أن نتحسن في الإستراتيجية ونعالج الأخطاء وقلة التركيز، نحن نقوم بأشياء بشكل جيد وأشياء أخرى بشكل سيئ، لا يزال لدينا مجال للتحسين لنكون أكثر موثوقية وصلابة، وإذا نجحنا، فسيكون ذلك أفضل” .

إقرأ أيضا:من هو معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

وفي سياق أخر، تحدث تشافي عن رهان زميله السابق، كارلوس بويول، بالفوز بلقب الدوري: “سنذهب لتناول العشاء بنفس الطريقة التي تعودنا عليها في الماضي، إنه متفائل للغاية ولديه ثقة كبيرة بي وأنا سعيد، أتمنى لو كنا في غرفة الملابس سويًا”.

إقرأ أيضا:تعرف على تشكيل السعودية أمام المكسيك

وأخيرًا، تحدث تشافي عن مدى تأثير الصفقات الشتوية مع الفريق: “أداما وفيران وأوباميانج لاعبين رائعين للغاية، ولم أتفاجأ من تسجيلهم للأهداف، قاموا بإحداث الفرق، إنهم مذهلين ومتفاهمين”.

السابق
بالأسم بدلاء الزمالك في مواجهة الوداد اليوم
التالي
تشكيل الوداد الرسمي في مواجهة الزمالك اليوم في دوري أبطال إفريقيا