رياضة

تعرف على عائلة الفنانة الراحلة جالا فهمي

بعد إعلان مدير التصوير مصطفى فهمي وفاة شقيقته الفنانة غالا فهمي عن عمر 59 عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عالم الفن ووسائل التواصل الاجتماعي ، وكان الموقع مليئا بالحزن قائلا: “انتقلت إلى رحمة الله أختي جالا فهمي “.

والد الفنانة جالا فهمي

غالا فهمي هي ابنة المخرج الكبير أشرف فهمي لكنها لا تشارك في أي عمل معه حتى تعتمد على نفسها وعلى موهبتها.

 

ديانة جالا فهمي

ولد جالا فهمى في عام 1962 فى أسرة مسلمة، تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية سنة 1986، واتجهت للعمل في الإذاعة والتلفزيون، ثم انتقلت إلى ممارسة التمثيل.

بدأت حياتها في مدينة سانتياغو في تشيلي، ثم انتقلت لتعيش مع أسرتها في مدريد عاصمة إسبانيا، حتى أصبحت تتحدث الإسبانية بطلاقة.

دخلت مجال الفن في سن مبكرة، وهي في الثانية عشرة من عمرها، ثم عادت كمذيعة مرة أخرى وقامت بتقديم البرنامج الإذاعي الشهير «حكايات راوية وفكري»، ثم انتقلت بعد ذلك إلى التلفزيون، ومن بعده اتجهت إلى السينما، واستطاعت أن تنتشر بشكل سريع بعد أول مشاركة سينمائية لها.

 

من هو زوج جالا فهمي 

لم تكن حياتها الزوجية ناجحة، فتزوجت الفنانة جالا فهمي أربع مرات، ولكنها لم تستمر في أي منهم، أولى زيجاتها كانت من الموسيقار عمر خيرت، وأنجبت منه ابنها الوحيد عمر، وهي التي صممت على اختيار اسمه على اسم  زوجها من كثرة حبها له .

إقرأ أيضا:موعد مباراة عمان والصين غداً الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

بعد انفصالها عن عمر خيرت، تزوجت من كريم زغيب، ثم المخرج شريف شعبان والذي قام بإخراج مجموعة من الأفلام الناجحة التى قدمتها الفنانة جالا وحققت نجاحا كبيرا من خلالها، ثم تزوجت من المنتج عمرو حجازي الذي أنتج لها الفيلم الشهير «جالا جالا».

السابق
عدد زيجات الراحلة جالا فهمي
التالي
موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة