رياضة

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي في مواجهة إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

أعلن مدرب مانشستر سيتي ، بيب جوارديولا ، أن فريقه سيواجه إيفرتون في الأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتطلع مانشستر سيتي للفوز من أجل مواصلة تقدمه في ظل المنافسة الشديدة مع ليفربول ، والتي تهدد بشكل خطير مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة إيفرتون
إيدرسون ، ستونز ، دياز ، لابورت ، كانسيلو ، رودري ، غاندوغان ، دي بروين ، بيرناردو ، فودن ، ستيرلينج

يخوض إيفرتون مانشستر سيتي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium

وأفتتح الأهداف ديان كولوسيفيكي لتوتنهام مبكراً في الدقيقة 4، ثم تعادل جوندوجان لمانشسر سيتي في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول لاتعادل 1/1.

وفي شوط المباراة الثاني تقدم هاري كين بالهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 59، ليتعادل رياض محرز مرة أخرى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وظن الجميع أن المبارة في طريقها للتعادل، ولكن يأتي كين مرة أخرى في الدقيقة 90+5 ويسجل هدف قاتل وغالي لتوتنهام، ليعطي الفوز لفريقه في الدقائق الأخيرة.

افتتح الجزائرئ رياض محرز سجل التهديف في المباراة في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، من خلالفودين سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أنطونيو أدان ولكن وصلت الكرة لكيفين دي بروين الذي مررها لرياض محرز وسددها الأخير بسهولة في الشباك.

ضرب برناردو سيلفا بالهدف الثاني في الدقيقة الساسدة عشر من عمر اللقاء، من خلال محرز أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها أحد المدافعين من على القائم الثاني ولكن وصلت لبيرناردو سيلفا الذي أطلق تصويبة قوية ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك.

وسجل فيل فودين الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة الثانية والثلاثون، من خلال محرز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء مرت من أكثر من مدافع لتصل لفودين أمام المرمى الذي سدد الكرة علي يسار الحارس داخل الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا