رياضة

بعد التعادل ترتيب الترجي والنجم الساحلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

بعد التعادل ترتيب الترجي والنجم الساحلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

جمع الترجي التونسي وغريمه نجم الساحل ، مساء السبت ، الفريقين على ملعب لادس في إطار الدور الثالث من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

حاول كلا الفريقين تحقيق نتيجة إيجابية ، لكن شوطي المباراة انتهى بالتعادل السلبي.

في الدقائق الأخيرة من المباراة كانت المباراة جيدة للغاية وتم طرد لاعب النجم الساحل عبد الرزاق بوزارة.

وتعد هذه المباراة الـ13 بين الترجي والنجم الساحلي في المسابقات الأفريقية، بعدما التقيا 6 مرات في دوري الأبطال ومثلها في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية).

واستهل الترجي لقاءاته في المجموعة على أفضل وجه، عقب فوزه 4 / صفر على ضيفه غوانينغ غالاكسي، قبل أن يتعادل 1 / 1 مع مضيفه شباب بلوزداد، في المقابل، تعادل النجم دون أهداف مع ضيفه شباب بلوزداد، ثم فرط في فوز كان في متناوله أمام مضيفه غالاكسي بالجولة الثانية، ليسقط في فخ التعادل 1 / 1.

بعد التعادل ترتيب الترجي والنجم الساحلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

من جانبه، يبحث شباب بلوزداد عن تحقيق فوزه الأول في المجموعة، عندما يحل ضيفا على غوانينغ غالاكسي، بعد تعادله مع النجم والترجي في أول جولتين.

وبهذه النتيجة، يتصدر الترجي، الذي توج بلقب البطولة 4 مرات، ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما يأتي النجم الساحلي، الفائز بالمسابقة عام 2007، في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم شباب بلوزداد برصيد نقطتين، في حين يتذيل غوانينغ غالاكسي، الذي يشارك في مرحلة المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، الترتيب برصيد نقطة واحدة.

إقرأ أيضا:موعد مباراة اليمن والمغرب في كأس العرب للناشئين والقنوات الناقلة
السابق
سبب تعطل موقع الكرملين على الإنترنت
التالي
تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام رايو فاييكانو