تكنولوجيا

مواصفات وسعر Oppo Pad

مواصفات وسعر Oppo Pad

أصدرت شركة تصنيع الهواتف الصينية Oppo جيلًا جديدًا من الأجهزة اللوحية تسمى Oppo Pad ، تعرض منتجات Oppo الجديدة التي تعمل بنظام Android ، بمواصفات متقدمة وتصميم فريد ينافس أجهزة Samsung.

وبحسب موقع “gsmarena” فإن جهاز OPPO Pad يستخدم شاشة LTPS LCD مقاس 11 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل ، وتدعم معدل تحديث 120 هرتز ، وتدعم الشاشة عرض محتوى HDR10.

 

مواصفات وسعر Oppo Pad

يتميز جهاز Oppo Pad بتصميم فريد بإطار معدني وظهر زجاجي بلوري ، بسمك 6.99 ملم ، ويزن الجهاز حوالي 507 جرام ، ويمكن كتابته ورسمه على الشاشة والتحكم فيه بواسطة قلم OPPO الذكي الاختياري.

مواصفات وسعر Oppo Pad

وزودت أوبو جهازها Oppo Pad اللوحي، بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل مدمجة في الإطار الجانبي للجهاز، تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه، إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وتم تجهيزه بمكبرات صوت رباعية مع دعم Dolby Atmos وشهادة الصوت Hi-Res.

ويعمل تابلت أوبو Oppo Pad، بمعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 870، مدعوما بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت غير قابلة للتوسعة، ويعمل الجهاز اللوحي بواجهة المستخدم ColorOS for Pad التي تستند إلى ColorOS 12، والمعتمدة على نظام التشغيل أندرويد 11.

إقرأ أيضا:تقرير كامل عن هاتف شاومي Poco M4 5G مع السعر والمواصفات
مواصفات وسعر Oppo Pad

ويحزم تابلت أوبو Oppo Pad، بطارية بقوة 8360 مللي أمبير تعمل مع تقنية الشاحن السريع بقدرة 33 وات، ويمتاز الجهاز بميزة تعدد الشاشات ليتوافق مع بعض هواتف الشركة مع عمليات نقل سريعة للملفات ونسخ الهاتف على شاشة الجهاز اللوحي.

وستجهزه أوبو بمنفذ لشرائح الاتصال مع الشبكات الخلوية، ولوحة مفاتيح خارجية لتسهيل عملية الكتابة كما في الحواسب المحمولة، ومنفذ USB -C، ومنفذ بقياس 3.5 ملميتر للسماعة الرأس، ويدعم القلم الذكي 4096 مستوي من حساسية الضغط ويمكن أن يتم تعليقه على الجهاز اللوحي وشحنه بشحن كامل يدوم حتى 13 ساعة.

مواصفات وسعر Oppo Pad

ويباع حاسب Oppo Pad، في اللونين الأسود والأرجواني، مقابل سعر 363 دولار (أي ما يعادل 5700 جنيه مصري)، للإصدار الأساسي بسعة 6 + 128 جيجابايت، وتباع لوحة المفاتيح والقلم الذكي بشكل منفصل، على أن تبدأ المبيعات الرسمية للجهاز بالصين في 3 مارس المقبل.

إقرأ أيضا:لمحبي السيلفي فيفو تكشف عن مواصفات Vivo X80 Lite
مواصفات وسعر Oppo Pad
السابق
تشكيل مباراة الترجي التونسي والنجم الساحلي الرسمي في أبطال إفريقيا
التالي
اخبار الحالة الصحية للفنان عادل إمام