رياضة

بث مباشر لايف مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر لايف مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والأهلي على الهواء مباشرة في الدوري السعودي اليوم 26 فبراير 2022 ، يلا شوت ، تبث عبر موقعنا الإخباري “صورة وخبر” ، شاهد مباريات الاتحاد والأهلي ، البث المباشر ، الذي طال انتظاره. مواجهات خاصة للجماهير السعودية ، لمعرفة الفريق الذي يمكن أن يفوز لصالحهم ، نظهر من هذه السطور كل ما يتعلق بديربي جدة الذي خاضه اليوم التفاصيل ، 26 فبراير 2022 ، عندما يعود دين للعب في الدوري السعودي للمحترفين. بمهمة شاقة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي بث مباشر يلا شوت

شاهد مباراة الاتحاد والأهلي في المساء ، حيث يواصل الاتحاد مشواره في النسخة الحالية من كأس الأمير محمد بن سلمان ، وهي مباراة ليست سهلة سواء من حيث مؤلفاتها أو درجاتها الفنية. . الاستمرار في الصدارة في السعي لتحقيق النصر وانتزاع ثلاث نقاط رئيسية أمام الأهلي السعودي. ترتيب الدوري وتوسيع فجوة النقاط مع أقرب منافس النصر الذي يقترب من الصدارة ويتنافس معه على انتزاع رقم واحد منه لكن الفارق سيكون حادًا لو كان اللواء العام في موعده اليوم وفاز بمكانه. زيادة.

بث مباشر الاتحاد يلا شوت

بث مباشر الاتحاد، لكن اللاعبين كانوا في وضعهم الطبيعي وتمكنوا من العودة للقاء في الشوط الثاني ، وسجل عبد الرزاق حمدالله الهدف في الدقيقة 96 من الوقت الإضافي بضربة جزاء منحها حكم المباراة ، بعد استعد الفريقان للذهاب لوقت إضافي ثم ركلات الجزاء لمعرفة الفريق الذي سيفوز في هذا اللقاء ، والذي كان صعبًا.

إقرأ أيضا:بعد هدفين توتنهام كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لكرة القدم

مشاهدة مباراة الاتحاد يلا شوت

الاتحاد والأهلي يذاعان على الهواء مباشرة. سيعمل الاتحاد والأهلي على مواصلة الانتصارات والنجاحات المدوية التي حققاها في الفترة الأخيرة والأداء الرائع الرائع الذي سيطر على اللاعبين مؤخرًا ، من خلال تحقيق الفوز على الأهلي وحسم جدة في الديربي لصالحه. ، عندما التقى الفريقان في 25 مباراة في تاريخ مواجهات الثنائي في الدوري السعودي ، تمكن العميد من الفوز بسبع مباريات ، بينما فاز الأهلي جدة بعشر مباريات وانتهت ثماني مباريات بالتعادل ، ما يعني ذلك التاريخ. لن يحابي التحالف السعودي في صراع اليوم.

بث مباشر الاتحاد والاهلي يلا شوت

يستضيف استاد الأمير عبد الله الفيصل أحداث المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والساعة السابعة بتوقيت الجزائر والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات وستنقل المباراة. عبر قناة ssc sport 1 hd بتعليقات من عيسى الحربان ويمكنكم متابعة البث المباشر لقناتي الاتحاد والأهلي عبر موقعنا الإلكتروني حيث سنتابع أحداث المباراة.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر

من ناحية أخرى، يلعب الأهلي الاتحاد المباراة بروح مكسورة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد الشباب في مباراة الجولة الـ16 من بطولات كأس السعودية، بهدفين مقابل هدف واحد ، و وقال وداعا للمسابقات مبكرا ، بعد أن فشلوا في تحقيق النصر وغضب جماهير المنتخب السعودي بشدة من اللاعبين. بعد الأداء الضعيف الذي قدموه في المباراة وكان من المقرر استبعادهم من البطولة، سيعمل اللاعبون بالتأكيد على التوفيق بين جماهيرهم من خلال تحقيق النصر وحسم الديربي لصالحهم لتحسين مركزهم في جدول الدوري.

إقرأ أيضا:ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول من ليستر سيتي

ما هو موعد مباراة الأهلي والاتحاد

من المقرر أن تبدأ مباراة الاخلي والاتحاد في الجولة 21 من الدوري السعودي هو مساء اليوم السبت 26 فبراير 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

تذاع مباريات الدوري السعودي 2022 على قنوات SSC الرياضية وستجد المباراة عبر شاشتها.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الأهلي – الاتحاد السبت 26 فبراير 2022،
21:00 السعودية، 20:00 مصر
SSC استاد الأمير عبد الله الفيصل

التشكيل المتوقع للاهلي امام الاتحاد

من المتوقع أن يعتمد المدرب هاسي على التشكيل الآتي:

إقرأ أيضا:ماهو فانتازي الدوري الانجليزي الممتاز … تفاصيل

التشكيل | 4-3-3

محمد الربيعي

أليوسكي – فهد الحمد – دانكلير بيريرا – محمد المجحد

كارلوس إدواردو – فرانك كوم – فيليب براداريتش

عبد الرحمن غريب – عمر السومة – أيمن يحيي

التشكيل المتوقع للاتحاد امام الاهلي

من المتوقع أن يعتمد المدرب كوزمين كونترا على التشكيل الآتي:

التشكيل| 4-2-3-1

مارسيلو جروهي

حمدان الشمراني – عمر هوساوي – زياد الصحفي – عبد الرحمن العبود

أندري أندري – برونو هنريكي

فهد المولد – رومارينيو – عبد العزيز البيشي

السابق
أسماء حكام مباريات الجولة 22 في الدوري السعودي
التالي
إمساكية شهر رمضان 2022 في مصر ومواعيد الإفطار وعدد ساعات الصوم