رياضة

تردد قناة المغربية الرياضية بتحديث اليوم

تردد قناة المغربية الرياضية بتحديث اليوم

يعد تردد قناة المغربية الرياضية أحد مصطلحات البحث التي حصدت تقييمات عالية في الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث العالمي جوجل ، حيث يرغب ملايين الأشخاص في متابعة مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وفي التقرير ، يبحث صورة وخبر في التردد وكيفية التحكم فيه ومواعيد المباريات ومعلومات عن دوري أبطال إفريقيا.

تردد قناة المغربية الرياضية على نايل سات

يمكن لملايين المشجعين ضبط إشارة البث للقناة المغربية عبر القمر الصناعي المصري نايل سات لمتابعة مباراة نادي الزمالك المصري ونادي الوداد المغربي خلال دوري أبطال إفريقيا ، حيث يمكن تعديل إشارة البث للحصول على دقة عالية بجودة عالية. من خلال الإحداثيات التالية: –

  • القمر الصناعي: نايل سات.
    التردد : 12207.
    استقطاب: أفقي.
    معدل الترميز: 27500.
    معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: عرب سات.
    التردد: 12683.
    استقطاب: أفقي.
    معدل الترميز: 27500.
    معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مباراة الزمالك والوداد في بطولة إفريقيا

تقام مباراة نادي الزمالك المصري ونادي الوداد المغربي في الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الرابعة في دوري ابطال افريقيا اليوم السبت الموافق 26 فبراير 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

إقرأ أيضا:بايرن ميونخ يتعاقد مع ماتيس تيل

وتستعد الفرقتين لخوض المباراة حيث يتم حاليا الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

معلومات عن دوري أبطال أفريقيا 2022

يسعى الكثيرين في ضبط تردد قناة المغربية الرياضية على نايل سات لمتابعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وهي البطولة التي بدأت في 1964 لتتويج أفضل نادي في إفريقيا ويحصل الفائز على حق خوض بطولة كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضا:جدول ومواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

يذكر أن نادي الأهلي توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا 10 مرات خلال السنوات الماضية وهو من أكثر الأندية التي فازت ومثلت القارة الإفريقية في مونديال الأندية خلال السنوات الماضية فيما توج به نادي الزمالك عدة مرات أيضاً.

السابق
مواصفات وسعر أوبل موكا 2022 في مصر
التالي
بالتردد 3 قنوات مجانية ناقلة لمباراة الزمالك والوداد اليوم