الفن والفنانين

من هي صبا آزاد حبيبة هريتيك روشان

من هي صبا آزاد حبيبة هريتيك روشان

أصبح اسم عشيقة هريثيك روشان الجديدة ، صبا آزاد ، نقطة نقاش على وسائل التواصل الاجتماعي لجميع محبي الفنان الهندي الشهير من الهند والوطن العربي وكذلك المتابعين من جميع أنحاء العالم.

 

من هي صبا آزاد حبيبة هريتيك روشان

دعم هريتيكروشان صبا آزاد وباركا لها بحفلها القادم عبر ميزة “القصة” على موقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي أثار جدلاً حولهما وتكهنات بأنها كانت محاولة لتأكيد علاقتهما ، حيث أن هذا التصرف غير معروف عن «روشان»، والذي يقوم بمشاركة مواعيد حفلات زملائه، ودعمهم بهذا الشكل.

بالفعل يعرف عن هريتيك روشان، أنه صديق جيد وشخص داعم لمن حوله، لكنه من الممكن أن يعلق لصديق ما على عمل جديد أو فيلم، لكن مشاركة استوري من أجل دعم حفل مطرب أو مطربة من زملائه، أو فيلم جديد لأحد من خارج عائلته نادر حدوثه من روشان.

فقد قام هريتيك روشان بمشاركة البوستر الرسمي لحفل صبا آزاد مع المطرب شاه بيون، معلقا: «سوف تقتلون يا رفاق من سحر الحفل»، وتعد هذه المشاركة الأولى له لدعم آزاد، في ظل شائعات مواعدتهم ووجود علاقة عاطفية بين الثنائي.

وانتشرت شائعات الارتباط بين الثنائي، بعد ظهور صبا آزاد مع هريتيك روشان في العديد من المناسبات، وخاصة ظهورها وسط تجمع عائلي لعائلة روشان، ويعرف أنه متحفظ بشأن مشاركة أصدقائه تجمعاتهم العائلية، مما دفع البعض لوضع تكهنات عن وجود علاقة حب ومواعدة لبعضهما البعض.

إقرأ أيضا:أول تعليق من حسين نعمة بعد شائعة وفاته

كان هريتيك روشان متزوج من سوزان خان، ودام زواجهما أعواما عديدة، ومازالت تربطهم علاقة قوية حتى الآن، ولديهما طفلان بعمر المراهقة.

من هي صبا آزاد؟!

صبا آزاد ممثلة هندية مثلت في عدة أفلام هندية مؤخرًا. ولدت عام 1990 وتبلغ من العمر 31 عامًا. هريتيك روشان أكبر منها بأكثر من 17 عامًا حيث يبلغ من العمر 48 عامًا وأبرز أفلامها هو Chandar، Kalwan.

إقرأ أيضا:أسماء الفنانين الذين توفوا بسبب حوادث السير آخرهم جورج الراسي

وغيرت صبا آزاد اسمها من صبا سينج أجاروال لاسم صبا آزاد، في يناير 2020،  حيث أنها هندوسية الديانة، و«آزاد» لقب إسلامي.

وعلقت «صبا» على تغيير لقبها بأنه حرية شخصية لها ولا تريد أن تفصح عن سبب تغييره، وقالت يمكنني أن أكون غيرت ديني للإسلام، وربما أكون أريد أن يرتبط اسمي بالحرية، حيث كلمة «آزاد» تعني الحرية باللغة الهندية.

السابق
بالتردد 6 قنوات ناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز
التالي
تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم