أخبار

اخبار وحالة الطقس في الأردن اليوم الجمعة

اخبار وحالة الطقس في الأردن اليوم الجمعة

تنخفض درجات الحرارة بشكل حاد اليوم الجمعة 25 فبراير 2022 ، لذا فهي أبرد بحوالي 5-7 درجات مئوية عن المعتاد في هذا الوقت من العام.

منذ أواخر الصباح والظهيرة ، تحول الطقس في أجزاء مختلفة من المملكة تدريجيًا إلى عاصفة وباردة وغائمة وممطرة ، مع هطول أمطار غزيرة في بعض الأحيان ورعد ورعد في بعض الأحيان ، وفقًا لموقع طقس العرب. زخات البَرَد ، والتي يمكن أن تكون غزيرة في بعض الأحيان.

فيما تكون الرياح ما بين غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية على فترات، وتتسبب في حدوث موجات غبارية في المناطق الصحراوية.

وأوصى طقس العرب الانتباه من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار في المناطق الصحراوية، والانتباه من شِدّة سرعة الرياح و تثبيت المُقتنيات الخارجية، وضرورة الابتعاد عن مجاري الأودية، الشعاب، المناطق المنخفضة و مناطق تجمع المياه خشية من جريانها و تشكل السيول، ولانتباه من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الضباب و الغيوم المُلامسة لسطح الأرض و ذلك فوق المُرتفعات الجبلية.

وليلا يكون الطقس بارداً و غائماً و ماطراً في مناطق عِدّة من المملكة، وتعبر غيوم مُنخفضة مُلامسة لسطح الأرض المُرتفعات الجبلية تؤدي إلى تشكل الضباب.

فيما تكون الرياح غربية نشطة السرعة، و تخف سرعتها مع مرور الوقت.

إقرأ أيضا:بالفيديو شاهد لقاء والد القتيلة إيمان ارشيد
السابق
كل ما تريد ان تعرفه عن قرعة الدوري الأوروبي دور 16
التالي
أسعار تذاكر مباراة الوداد المغربي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا