رياضة

ملخص فوز برشلونة على نابولي اليوم في الدوري الأوروبي

وفي إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي ، تغلب برشلونة الإسباني على مضيفه الإيطالي نابولي بأربعة أهداف حيث التقى الفريقان على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

ملخص فوز برشلونة على نابولي اليوم في الدوري الأوروبي

 

ملخص فوز برشلونة على نابولي اليوم في الدوري الأوروبي

وفي الدقيقة 9 من الشوط الأول تقدم برشلونة في التهديف وسجل ألبا تسديدة قوية في منطقة الجزاء ، وسجل دي يونج الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 13..

ملخص واهداف مباراة برشلونة ونابولي وتأهل بلوجرانا في الدوري الاوروبي

بينما قلص لورينزو إنسيني النتيجة وسجل الهدف الأول لفريق نابولي في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، حصل عليها فيكتور أوسيمين بعد عرقلة من تيرشتيجن حارس مرمى برشلونة.

وقبل نهاية الشوط الأول عزز جيرارد بيكيه النتيجة لصالح برشلونة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 45، من تصويبة من داخل منطقة الجزاء.

ملخص فوز برشلونة على نابولي اليوم في الدوري الأوروبي

 

وفي الشوط الثاني سجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 59، حيث استقبل كرة عرضية أرضية ليقابلها بتصويبة قوية من مرة واحدة ليشاهدها ميرين دون أن يتحرك.

وسجل مايتو بوليتانو الهدف الثاني لفريق نابولي، في الدقيقة 87، بعدما مر بالكرة إلى منطقة الجزاء ويوصب في الزاوية العكسية لحارس برشلونة.

وبتلك النتيجة يكون برشلونة قد أنهى مباراة نابولي، بالفوز بخماسية مقابل هدفين؛ إذ أن مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب كامب نو قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدل لكل منهما.

وتأهل برشلونة إلى ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي على حساب نابولي الإيطالي، وينتظر القرعة التي تحدد طرف مباراة ربع النهائي.

ومن المقرر أن تقام قرعة الدوري الأوروبي، غدًا الجمعة في سويسرا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا