تكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف Moto Edge 30 Pro

أعلنت شركة Motorola عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية الرائدة في العالم ، Moto Edge 30 Pro ، وتقول الشركة الأمريكية إن جهازها الرائد الجديد قوي بما يكفي ليكون منافسًا هائلاً لجهاز Oppo Find X5 الحديث.

بسحب بيان موقع تقنية gsmarena ، تستخدم Motorola Moto Edge 30 Pro الجديدة شاشة P-OLED مقاس 6.7 بوصة ، ودقة Full HD + ، وتدعم معدل تحديث 144 هرتز ، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 360 هرتز. يدعم HDR + Brain التكنولوجيا والتكيف مع التدرج اللوني DCI-P3.

سعر ومواصفات Moto Edge 30 Pro

في هاتفها الذكي الجديد Moto Edge 30 Pro ، تعتمد Motorola على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 المقترن بـ 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 أو 256 أو 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

ويقدم هاتف موتورولا Moto Edge 30 Pro، ما مجموعه 4 كاميرات، كاميرا سيلفي بدقة 60 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع  بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، ويقدم  الهاتف الذكي الجديد بعض الميزات مثل Auto Smile Capture والتي تعمل على التقاط الصورة على الفور بمجرد أن تبتسم جميع الوجوه، مع الكثير من خوارزميات الذكاء الاصطناعي AI لتحسين الألوان والتكوين.

مواصفات وسعر هاتف Moto Edge 30 Pro

ويحزم هاتف موتورولا Moto Edge 30 Pro، بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، والتي يتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C، وتستمد الطاقة عبر شاحن سريع بقدرة 68 وات،  كما يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات، ومشاركة الطاقة اللاسلكية العكسية بقدرة 5 وات.

ويعمل هاتف Moto Edge 30 Pro، بنظام التشغيل أندرويد 12، ولا يحتوي الهاتف على مقبس مخصص لسماعة الرأس ولا فتحة لبطاقة micro SD، ويظهر مستشعر بصمة الأصابع على جانب الهاتف الذكي.

وتطلق موتورولا هاتف Moto Edge 30 Pro، للبيع في أوروبا حاليا، وسيكون متاحًا للبيع في الهند بدءًا من 4 مارس القادم، مقابل سعر حوالى 800 يورو (أي ما يعادل 13 ألف و900 جنيه مصري).

مواصفات وسعر هاتف Moto Edge 30 Pro

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا