شخصيات

حقيقة خبر وفاة النائب صلاح خورشيد

حقيقة خبر وفاة النائب صلاح خورشيد

حقيقة خبر وفاة النائب صلاح خورشيد … تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي لدولة الكويت ، اليوم (الأحد) ، نبأ وفاة صلاح خورشيد عضو مجلس الأمة الكويتي السابق ، والذي تم نقله إلى السجن المركزي في قضية عضو مجلس النواب. بنجلاديش.

وبحسب التقارير الواردة من دولة الكويت ، بعد تدهور صحة العضو السابق صلاح خورشيد بسبب أمر اعتقال ، طلبت شرطة قصر العدل على وجه السرعة سيارة إسعاف لإنقاذه ونقله إلى السجن المركزي في قضية النائب البنغلاديشي.

ووفقا لوسائل اعلام كويتية متعددة ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فإن النائب صلاح خورشيد تم نقله الى المستشفى بشكل عاجل بعد انهياره اثر سماعه الحكم عليه اليوم ، نافيه ان يكون صلاح خورشيد قد توفى ، مبينة في ذات الوقت انه يخضع للعلاج في أحد المستشفيات.

حقيقة خبر وفاة النائب صلاح خورشيد

ونفت مصادر متعددة في الكويت أنباء وفاة صلاح خورشيد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي ، مؤكدة ان ما تروجه مواقع التواصل الاجتماعي عاري عن الصحة تماما.

وقضت محكمة التمييز بحجز قضية “النائب البنغالي” للحكم بجلسة 28 نوفمبر المقبل والحالة النائب السابق صلاح خورشيد للسجن المركزي تنفيذاً لحكم الاستئناف.

كما قررت محكمة التمييز في الكويت بإخلاء سبيل النائب سعدون حماد في قضية النائب البنغالي.

إقرأ أيضا:أبرز المعلومات عن المخرج محمد خان

يذكر أن الاستئناف، كانت قد قضت بحبس كل من النائب البنغالي ووكيل الداخلية السابق مازن الجراح والمرشح نواف الشلاحي والمسؤول في القوى العاملة حسن الخضر، بينما برأت النائب سعدون حماد.

السابق
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز صلاح وفاردي في الصدارة
التالي
المتوقع تشكيل الرجاء المغربي في لقاء أويلرز في دوري أبطال افريقيا