رمضان 2022

أسماء المسلسلات الكويتية في رمضان 2022

أسماء المسلسلات الكويتية في رمضان 2022

يبحث الكثير من مواطني الوطن العربي عن أشهر مسلسلات الكويت الرمضانية 2022 التي تتميز بطابع خاص بين المعجبين الذين يشاهدون الدراما الخليجية التي تعرض قصصًا حقيقية يحبها الكثيرون وتناقش قضايا تهم الشعب الكويتي وكذلك العرب. ومن المتوقع أن يتجاوز عدد مسلسلات الكويت الرمضانية 2022 في هذا التقرير ، وسنعرض في هذا التقرير أبرز 3 مسلسلات سيتم بثها على الشاشات الفضائية.

مسلسلات رمضان الكويتية 2022

تتميز دراما الكويت الرمضانية 2022 بنشر الثقافة الزخرفية وأحدث الأساليب في أثاث الغرف والمنزلية ، لذلك هناك متابعة قوية من قبل النساء العربيات للتعرف على آخر التطورات في تصميم غرف المعيشة والصالونات والمطابخ ، مثل وكذلك الجلباب الذي يرتديه الفنانون العرب في المجموعة ، فغالبًا ما تنشر هذه الجلباب خلال عيد الفطر ويلاحظها الكثير من النساء عند ارتدائها أثناء صلاة العيد.

مسلسل حياة الفهد الجديد 2022

تقدم الفنانة الكويتية حياة الفهد مسلسل سنوات الجريش، والذي تدور أحداثه خلال فترة الحرب العالمية الثانية، حيث يركز على نقل الأزمة التي عاشها الشعب العربي والخليجي خلال الحرب، حيث يصنف هذا المسلسل ضمن الدرامي التاريخية، المسلسل من بطولة الفنانة حياة الفهد، وعلى السبع، والفنان حسن البلام، وحمد العماني، وكذلك هبة الحسيني، وكذلك فيصل فريد، وعبد الله خضر، فهو من إخراج مناف عبدال، وإنتاج شركة الفهد، وتأليف محمد النابلسي.

إقرأ أيضا:كلمات إعلان معمار المرشدي رمضان 2022 ميريام فارس

 مسلسل كيد الحريم 2022

تشارك الفنانة المصرية روجينا زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، في المسلسل الكويتي كيد الحريم، المسلسل يضم عدد كبير من نجوم الوطن العربي، أبرزهم الفنانة الكويتية هنادي الكندري، وأيضا الفنان محمد الحداد، وأيضا الفنانة السعودية خلود محمد، المسلسل من إخراج مصطفى فكري، وأيضا من إنتاج عادي يحيي، وتأليف فهد البلوشي، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار دراما رومانسية بها العديد من المشاهد الكوميدية.

 مسلسل ناطحة سحاب 2022

يعد  مسلسل ناطحة سحاب، ضمن الأعمال الكويتية التي سوف تعرض في موسم رمضان 2022، فهو من بطولة الفنانة سعاد عبد الله، وأيضا الفنانة شيماء على، وحسين المهدي، وكذلك الفنان عبد العزيز صفر، وطلال باسم، وكذلك الفنان القدير يعقوب عبد الله وكذلك فهد العبد المحسن، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يرصد كافة القضايا التي تعاني منها الأسرة العربية، وتضع حلول لكيفية الخروج من الأزمات والمشاكل التي قد تتعرض لها الأسرة.

إقرأ أيضا:تردد قناة dmc الجديد في رمضان 2022
السابق
موعد مباراة ميلان وأودينزي القادمة في الدوري الإيطالي
التالي
مواصفات وسعر هاتف Oppo Find X5 Pro