الفن والفنانين

تفاصيل شراكة عمرو دياب مع أنغامي

تفاصيل شراكة عمرو دياب مع أنغامي

أعلن عمرو دياب عن توقيعه شراكة حصرية مع منصة Anghami لدفق الأغاني التي تنتجها شركته Nay4Media.

وتشمل الاتفاقية الوصول الحصري إلى جميع أغاني الهضبة القادمة على المنصة التي يستخدمها أكثر من 75 مليون مشترك.

 

وقال الهضبة عن هذه الشراكة: “متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم”.

وتابع عمرو دياب: “اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم، ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا”.

تفاصيل شراكة عمرو دياب مع أنغامي

ومنصة أنغامي، بحسب موقعها على الإنترنت، هي منصة البث الموسيقي القانونية والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تضم مكتبتها أكثر من 57 مليون أغنية عربية وأجنبيّة بالإضافة إلى حوالي 200 ألف بودكاست عربية وأجنبية، متاحة للاستماع والتحميل من قِبَل أكثر من 70 مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل شراكة عمرو دياب مع أنغامي

وكان جمهور الهضبة قد تساءل خلال الساعات الماضية عن سر اختفاء أغنياته التي أنتجتها شركة “ناي فور ميديا” من على قناته الرسمية بموقع يوتيوب وعدد من التطبيقات الأخرى، وهو ما تسبب في حالة من الجدل حول حقيقة مصير أعمال الفنان خلال الفترة القادمة وكيفية طرحها.

إقرأ أيضا:شاهد لحظة وصول جثمان الفنان إياد داود إلى مسجد مصطفى محمود
السابق
من هو الفنان الراحل محمود الجندي
التالي
توقف الدوري الأوكراني بسبب الحرب مع روسيا