رياضة

تاريخ مواجهات برشلونة و نابولي قبل بداية مباراة اليوم

تاريخ مواجهات برشلونة و نابولي قبل بدايى مباراة اليوم
يستعد برشلونة لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا المقرر عقده في العاشرة مساءً.

 

تاريخ مواجهات برشلونة و نابولي قبل بدايى مباراة اليوم

واجه الفريقان بعضهما البعض 3 مرات ، وحصلت كاتالونيا على فوز واحد وخسارة واحدة ، وتعادل الفريقان مرتين ، ولم يفز الفريق الإيطالي أبدًا على برشلونة.

انتهت أحداث مباراة برشلونة وفالنسيا ينتيجة أربع أهداف مقابل هدف، لصالح الفريق الكتلوني، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الـ 25 من منافسات بدولة الدوري الإسباني الممتاز.

بهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده للنقطة الثانية والأربعون، في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، في المركز الرابع، فيما يتجمد رصيد فالنسيا عند النقطة الـ 30 في المركز الثاني عشر.

افتتح الجابوني بيير إمريك أوباميانج سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الـ 23 من عمر اللقاء، من خلال  تمريرة رائعة من جوردي ألبا وضعت بيير إيميريك أوباميانج في إنفراد بالمرمى فسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين سكنت أعلى يسار المرمى.

جاء الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة الـ 32 ، عن طريق فرانكي دي يونج، من خلال تمريرة رائعة من بوسكيتس إلى عثمان ديمبلي المتمركز يمين منطقة الجزاء فمرر كرة رائعة قابلها دي يونج بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

إقرأ أيضا:موعد إنطلاق مباريات الدوري الإسباني بعد التوقف بسبب كأس العالم

عاد أوباميانج بثاني أهدافة في المباراة في الدقيقة الـ 38 من عمر اللقاء، من خلال تمريرة من جافي من يمين منطقة الجزاء قابلها بيير إيميريك أوباميانج بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

إقرأ أيضا:في سطور موعد مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

افتتح كارلوس سولار سجل التهديف لفالنسيا في الدقيقة الثالثة والخمسون من عمر اللقاء من خلال كرة عرضية من براين جيل لاعب فريق فالنسيا من جهة اليسار قابلها كارلوس سولار برأسية من على حدود منطقة الــ 6 يادرات من الوضع طائرا سكنت اعلى منتصف المرمى.

السابق
موعد عرض برنامج سعد مولعها نار على قناة الشمس
التالي
مواعيد مباريات إياب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا 2022