دليل القنوات

موعد عرض برنامج سعد مولعها نار على قناة الشمس

موعد عرض برنامج سعد مولعها نار على قناة الشمس

تنطلق مساء اليوم الخميس وغدا الجمعة الحلقة الأولى من برنامج سعد الصغير بعنوان “سعد مولعها نار” على قناة “الشمس”.

ومن المقرر أن يبث سعد الصغير حلقتين كل خميس وجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً ، ويستمر العرض حتى الساعة 11:30 مساءً ، ويستمر العرض لمدة ساعة ونصف ، تعرض خلالها فقرات فنية ، بالإضافة إلى اكتشاف الغناء المتميز. موهبة ، كما سيتضمن محادثات رائعة من نجوم الفن ونجوم الغناء وعائلاتهم.

 

ويتضمن الحلقات فقرات غنائية للمطرب الشعبي وضيوفه من الفنانين والفنانات والمواهب الغنائية الصاعدة، ويتضمن كذلك فقرات اجتماعية متميزة.

وروج سعد الصغير لبرنامجه، ونشر صورة لبوستر البرنامج عبر حسابه موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا عليها: تلتقون وأولى حلقات برنامج “سعد مولعها نار” مع النجم سعد الصغير وأقوى الفقرات الغنائية والاجتماعية..الخميس والجمعة 10:00م فقط وحصريا على قناة الشمس.

ومن ناحية أخرى، كان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، قد أشادوا بالفنان سعد الصغير بعدما نشر فيديو يرقص فيه مع عامل نظافة من دولة السودان أثناء إحيائه أحد الأفراح، والذي وعلق عليه قائلًا: تحياتي شعب السودان الجميل، كان الراجل المحترم ده شايفه فرحان وبيرقص لوحده سبت الفرح علشان أقدر أفرحه ولو بحاجة بسيطة، دمه خفيف ربنا يكرمك والله ودايما تبقى مبسوط.

إقرأ أيضا:موعد عرض لقاء سميحة أيوب في صاحبة السعادة مع إسعاد يونس
السابق
مواعيد مباريات اليوم الخميس 24 فبراير 2022
التالي
تاريخ مواجهات برشلونة و نابولي قبل بداية مباراة اليوم