تكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف Black Shark 4 Pro

مواصفات وسعر هاتف Black Shark 4 Pro

أطلقت Xiaomi سلسلة Black Shark 4 من هواتف الألعاب في مايو الماضي ، واليوم ، بعد ما يقرب من عام من إطلاقها في السوق الصينية ، أطلقت عملاق صناعة الهواتف الذكية Black Shark 4 Pro للاعبين في الأسواق الدولية.

وبحسب موقع التكنولوجيا “gsmarena” ، سيتم إطلاق هاتف الألعاب العالمي من هاتف الألعاب Xiaomi Black Shark 4 Pro ، المزود بأحدث معالج Qualcomm Snapdragon 888 ، وسيحتوي الهاتف على خيارات ذاكرة 8 + 128. GB و 128 + 256 GB ، سيتم تشغيله بواسطة واجهة مستخدم JOYUI 12.5 استنادًا إلى نظام التشغيل Xiaomi MIUI 12.5.

 

مواصفات وسعر هاتف Black Shark 4 Pro

تقدم Xiaomi إصدارًا عالميًا من هاتف Black Shark 4 Pro ، والذي يستخدم تقنية 120W SuperCharge لشحن بطارية 4500 مللي أمبير بالكامل في 15 دقيقة فقط عبر منفذ الشحن USB-C.

وينطلق هاتف الألعاب الرائد من شاومي هاتف Black Shark 4 Pro، بشاشة من نوع E4 AMOLED من تصنيع شركة سامسونج، بقياس 6.67 بوصة، والتي تدعم معدل تحديث عال يبلغ 144 هرتز، مع معدل أخذ عينات باللمس 720 هرتز، ومن أجل الألعاب شديدة الكثافة يأتي الهاتف مع قفازات أصابع e-sports مخصصة للاعبين الأكثر تخصصًا.

ويمتاز هاتف Black Shark 4 Pro، بنظام تبريد سائل مكون من طبقتين للتعامل مع الحرارة الزائدة للجهاز أثناء تشغيل الألعاب، تقع الطبقة الأولى أسفل الشاشة مباشرةً، وتغلف مع الطبقة الثانية الشرائح والأجزاء الداخلية القيمة الأخرى، وتقول شاومي: “إن نظام التبريد المحدث يزيد من تبديد الحرارة بنسبة 30% ويخفض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية بمقدار 18%، مما يساعد على الحفاظ على برودة الهاتف عند الشحن،  بالإضافة إلى توفير أداء أفضل”.

إقرأ أيضا:بمواصفات جبارة هواوي تطرح هاتف Huawei Pocket S
مواصفات وسعر هاتف Black Shark 4 Pro

وكما يتميز هاتف Black Shark 4 Pro، بميزة Xiaomi RAMDISK التي تستخدم ذاكرة الوصول العشوائي كتخزين للقرص، مما يعزز أداء تطبيق معين، ويضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها تأتي بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، مع مستشعر إضافي بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية ممبزة بدقة 20 ميجابكسل.

ويأتي هاتف الألعاب Black Shark 4 Pro، بمشغلات الألعاب المادية المنبثقة، فهو مزود بمفاتيح الكتف الحساسة للضغط التي تتعرف على النقر الخفيف والضغط الشديد، مما يتيح لك القيام بأشياء مختلفة مع كل منها، كما يوجد مفتاحان على الجانب الأيمن من الجهاز لتبديل الوضع، مع قارئ بصمات الأصابع في منتصفها، ولا يوجد مكان للتحكم بالصوت، لذا فإن الشركة وضعت أزرار التحكم بالصوت على الجانب الأيسر من الجهاز، كما يأتي الجهاز مع مكبرات صوت ستيريو.

مواصفات وسعر هاتف Black Shark 4 Pro

وتطلق شاومي الإصدار العالمي من هاتف Black Shark 4 Pro، للبيع في أسواق 33 دولة من بينها أستراليا وكندا وإيطاليا والمملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية في 3 خيارات لونية هي: أسود وفضي ورمادي مقابل سعر يبدأ من 580 دولاراً (أي ما يعادل 9110 جنيهات مصرية).

مواصفات وسعر هاتف Black Shark 4 Pro
السابق
تقييم لاعبي أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بعد التعادل اليوم
التالي
مواعيد مباريات اليوم الخميس 24 فبراير 2022