رياضة

ملخص فوز ليفربول على ليدز يونايتد بسداسية

ملخص فوز ليفربول على ليدز يونايتد بسداسية

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز 6-صفر على ليدز يونايتد مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد” يوم الأربعاء وتم تأجيلها من الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واصل محمد صلاح التألق بعد تسجيله هدفين وهدف واحد لزميله في الفريق جويل ماتيب حيث ارتفع رصيده إلى 19 من الافتتاح إلى صافرة النهاية ، وهو أكبر هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح نجم مصر محمد صلاح التهديف لليفربول في الدقيقة 15 وسجل الحارس ميسلر من الجهة اليسرى.

وعزز المدافع جويل ماتيب النتبجة بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 31، من صناعة محمد صلاح بعد تمريرة سحرية وضعت ماتيب منفردا بالمرمى وسددها بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 35، من ركلة جزاء حصل عليها ساديو ماني بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء وسددها صلاح على يسار الحارس ميسلير.

وأحرز السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 80، بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح هندرسون داخل منطقة الجزاء وأرسلها عرضية رائعة متقنة إلى ماني سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

وعزز ماني النتيجة بالهدف الخامس لليفر في الدقيقة 88، من عرضية أرضية من أوريجي وضعها ماني بكل سهولة إلى داخل الشباك.

وأضاف المدافع فيرجيل فان دايك الهدف السادس لليفربول في الدقيقة 93، من ركلة ركنية أرسلها أرنولد عرضية إلى منطقة الجزاء لعبها فان دايك برأسية قوية إلى داخل الشباك.

إقرأ أيضا:أين تشاهد مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم ومجانا فى نهائي كأس أمم إفريقيا

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة ليقلل الفارق إلى 3 نقاط فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يمتلك ليدز يونايتد 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه ساديو ماني ولويس دياز، وخلفهم تياجو ألكنتارا، وكورتيس جونز، وفابينيو في وسط الملعب، وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

إقرأ أيضا:تردد القنوات المجانية المفتوحة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم الأحد في الدوري الإسباني

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكنتارا، فابينيو، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، ساديو ماني.

فيما جاء تشكيل ليدز يونايتد كالآتي:

ميسلير – لوك أيلينج – ستيوارت دالاس – جونيور فيربو – باسكال ستروجيك – ماتيوز كليتش – أدم فورشاو – جاك هاريسون – رودريجو مورينو – دانييل جيمس – رافينيا

السابق
ساديو ماني يسجل هدف ليفربول الرابع في ليدز
التالي
موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية