رياضة

موعد وصول العالمي بيج رامي الى مطار القاهرة

موعد وصول العالمي بيج رامي الى مطار القاهرة

موعد وصول العالمي بيج رامي الى مطار القاهرة … في تمام الساعة 11 صباح الغد يصل الى مصر ، فاز النجم العالمي رامي السبيعى الملقب بـ “بيج رومي” ببطولة السيد أولمبيا عام 2021 ، ونجح في الفوز بالبطولة الأخيرة وأصبح أول مصري يكون يفوز بها . في الدول العربية والرياضي الأفريقي الحائز على أهم وأقوى وأشهر لقب في صناعة كمال الأجسام المحترفة ، فاز بيج رامي باللقب لأول مرة في مسابقة 2020.

ومن المنتظر أن يلتقي وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي مع بيج رامي مؤسس فريق كوسكواد ورئيس اتحاد ستريت فيتنس وعدد من أبطال كمال الأجسام تقديراً لإنجازاته التاريخية في تاريخ الرياضة المصرية.الوصول إلى مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي في وقت واحد.

موعد وصول العالمي بيج رامي الى مطار القاهرة

وأعد فريق كوسكواد الذي يلعب ضمن صفوفه بيج رامي استقبالا خاصا احتفالا بوصول بطل الأبطال، بعد ما رفع علم مصر في أكبر وأعلى المحافل العالمية في رياضة كمال الأجسام للمحترفين.

 

 

وتم تجهيز استقبال حافل يليق بالنجم الأسطوري واللقب الذي حصل عليه مؤخراً، حيث أعدت له الشركة الراعية أكثر من مفاجأة لاستقبال بيج رامي فور خروجه من المطار، حيث سيبدأ الاستقبال عقب خروج رامي من صالة 3 باستقلاله أوتوبيسا مكشوفا، سيتجول به في شوارع القاهرة.

إقرأ أيضا:رسمياً كيروش مدرب منتخب إيران

 

 

ومن المنتظر ان يقام حفل تكريم كبير لبيج رامي خلال فعاليتي أولمبيا مصر للهواة والمحترفين المقرر اقامتهما خلال الفترة من 26 إلى 31 أكتوبر الجاري، على مسرح كايرو شو بفندق موفينبيك مدينة الانتاج الإعلامي في 6 أكتوبر، وينظمهما فريق كوسكواد تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

السابق
كومان يعلن اسماء لاعبي برشلونة المشاركة في لقاء فالنسيا
التالي
المتوقع تشكيل مباراة القمة بين برشلونة وفالنسيا اليوم