الفن والفنانين

خالد تاج الدين يعلن سر اختفاء أغاني عمرو دياب

أعلن الشاعر الغنائي خالد تاج الدين ، سر اختفاء ألبوم هضبة عمرو دياب من إنتاج شركته “ناي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، قائلًا: “قناة يوتيوب الهضبة عمرو دياب”. كل أغانيه ومقاطعه .عاني مشكلة صغيرة بعد ذلك.

وأضاف: “قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة و بتتحل حاليا”.

خالد تاج الدين يعلن سر اختفاء أغاني عمرو دياب

يذكر أن الهضبة عمرو دياب، اكتشف اختفاء جميع ألبوماته الغنائية، التي أنتجها من خلال شركته الخاصة “ناى”، من قناته الرسمية على “يوتيوب”، و لم يتبقى سوى حفلاته و بعض أجزاء منها، وهذا ما خلق حالة من الجدل والبلبلة بين جمهور عمرو دياب، حول السبب في حذف هذه الألبومات الغنائية، خاصة أنه له جمهور كبير من الوطن العربي ، مما خلق العديد من التكهنات حول أن يكون طرأت على الهضبة فكرة مشروع جديد خاص به ، بأن يكون عمل على تفعيل منصة إلكترونية جديدة ينشر بها ألبوماته، ولم يتوقف الأمر على قناته عبر “يوتيوب”، فقط بل شمل أيضا تطبيق سبوتيفاي/ وموقع يوتيوب ميوزيك، وآى تيونز.

والألبومات التي تم إخفاؤها جميعها من إنتاج عمرو دياب من خلال شركته “ناى”، فيما ظل عدد من أجزاء الحفلات الغنائية، وبعض الإعلانات، والأغاني القديمة التي لم تنتجها الشركة الخاصة به، وحذف العديد من الألبومات منها، “أحلى وأحلى، ومعدى الناس، وكل حياتى، ويا أنا يا لأ” وغيرها من الأغاني.

وعلى جانب متصل، لم يعلق الهضبة على ما حدث بجميع حسابة الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك او توتير او انستجرام”، لكي يوضح فيها حقيقة ما حدث من أسباب حدوث المشكلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا