الفن والفنانين

حقيقة اعتزال عمرو دياب وحذف أغانيه

حقيقة اعتزال عمرو دياب وحذف أغانيه

ظهر اسم الفنان عمرو دياب في أعلى تصنيفات محركات البحث لأنه ولأول مرة في تاريخه حدث شيء غريب جعل المشاهدين يفكرون في مرحلة تقاعد. اختفت معظم ألبوماته من موقع يوتيوب دون أي تعليق رسمي من مكتب الفنانة.

وما أفزع محبيه وجمهوره هو أن الأمر لم يتوقف على قناته عبر “يوتيوب” التي يتابعها 5.7 مليون حساب، فقط بل شمل أيضا تطبيق سبوتيفاي وموقع يوتيوب ميوزيك، أي تيونز.

ليكشف الشاعر خالد تاج الدين الذي تعاون مع الفنان عمرو دياب في العديد من الأغنيات عن سبب اختفاء الألبومات، من خلال تدوينة تطمئن الملايين من عشاق الفنان عمرو دياب.
وكتب تاج الدين عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”: “في مفاجأة لجمهور الهضبة عمرو دياب.. قناة الفنان على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة وبتتحل حاليا”.

الألبومات التي اختفت من إنتاج عمرو دياب من خلال شركته “ناي”، فيما ظلت أجزاء الحفلات الغنائية، وبعض الإعلانات، والأغنيات القديمة التي لم تنتجها الشركة الخاصة به.

أحدث حفلاته
ويستعد النجم الكبير عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في الرياض يوم الغد الخميس 24 فبراير، بمسرح أبوبكر سالم، حيث نشر عمرو دياب صورة من ملصق الحفل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter وعلق قائلا: “جاهزين؟”.

السابق
سبب حذف اغاني عمرو دياب من قناة ناي على يوتيوب
التالي
موعد مباراة إياب كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة