رمضان 2022

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل

ينتظر الجمهور العربي بحماس كبير ماراثون الدراما الرمضاني 2022 ، والذي تحظى خلاله الدراما المصرية عادة بتقييمات عالية واهتمام كبير ، خاصة أنها تطرح موضوعات صعبة وتتميز بأداء أكثر نجوم الوطن العربي إبهارًا وتميزًا للمشاركة في البطولة.

تستعرض صورة وخبر الإخبارية في الأسطر القليلة القادمة أهم المسلسلات المصرية التي ستشارك في ماراثون رمضان المقبل.

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل

 

محمد رمضان “المشوار”

لأول مرة مع المخرج محمد ياسين النجم محمد رمضان، في مسلسل “المشوار” مع مجموعة من الفنانين البارزين أبرزهم دينا الشربيني وصبري فواز وإياد نصار ، المسلسل من إخراج محمد فريد ، إنتاج (سعدي جوهر). .

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل

 

الاختيار 3

يتناول الجزء الثالث من مسلسل “الأختيار” دور رجال الجيش والشرطة في مواجهة خطر الإرهاب بمصر، ويقوم ببطولة العمل كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا.

مسلسل “الاختيار 3” من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

جزيرة غمام

يشارك في بطولة المسلسل، طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، ورياض الخولي، والعمل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال.

 

إقرأ أيضا:بالكامل مواعيد مسلسلات قناة السورية في رمضان 2022

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل

عالم موازي

تعود النجمة دنيا سمير غانم لدراما رمضان هذا العام، بمسلسل يحمل اسم “عالم موازي” ويشاركها البطولة عمرو وهبة، وشيماء سيف، وإسلام سيف، والعمل تم إنتاجه العام الماضي، وتأجل عرضه لرمضان 2022.

رانيا وسكينة

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويجمع بين النجمتين روبي، ومي عمر.

أزمة منتصف العمر

يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم ريهام عبد الغفور، و كريم فهمي، و رنا رئيس، والعمل من إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل.

فاتن أمل حربي

مسلسل”فاتن أمل حربي” من تأليف إبراهيم عيسى، في تجربته التليفزيونية الأولى، وهو من إخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي.

 

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل

يو تيرن

يشارك في بطولة مسلسل”يو تيرن” ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، العائد للتليفزيون بعد غياب 12 عاما. والمسلسل من إنتاج العدل جروب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 عودة الأب الضال

تدور أحداث مسلسل “عودة الأب الضال” في قالب كوميدي، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمد أبوالسعد، ومحمد فتحي، وإبراهيم ربيع، ومن إخراج أحمد عبدالعال، ويشارك في بطولته النجوم بيومي فؤاد، وعبير صبري، وإيمان السيد، وخالد منصور، وأميرة هاني، وهاجر عفيفي، ونور قدري.

إقرأ أيضا:مواعيد عرض وإعادة عرض مسلسل توبة

بطلوع الروح

المسلسل بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد داوود، وأحمد السعدني، ومن تأليف السيناريست محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويتكون من 15 حلقة.

 

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل

حلم ليالي

المسلسل بطولة ياسمين صبري، ومن تأليف محمد عبدالمعطي.

يوميات زوجة مفروسة أوي 5

تخوض النجمة داليا البحيري، سباق رمضان الدرامي 2022 بمسلسل “يوميات زوجة مفروسة اوي” الجزء الخامس، ويشاركها البطولة خالد سرحان، وشيماء سيف ومحمد أبوداوود، والمسلسل من إخراج أحمد نور.

ماما عايزة إيه

تخوض النجمة ريم مصطفى أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “ماما عايزة إيه”، ومن المقرر عرضه في سباق رمضان الدرامي 2022، والعمل يضم مجموعة متميزة من النجوم منهم، نيقولا معوض، محمد كيلاني، صلاح عبدالله، ودنيا ماهر، ومن تأليف باسم على الخطيب، وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج رامي رزق الله.

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل

 

توبة

بطولة النجم عمرو سعد، وصبا مبارك، ورحاب الجمل، وأسماء أبواليزيد، وكريم عفيفي، والمسلسل من تأليف مجموعة من الشباب الجدد، وإخراج أحمد صالح.

مكتوب عليا

يشارك النجم أكرم حسني في موسم رمضان 2022 بمسلسل “مكتوب عليا” مع المخرج خالد الحلفاوي، ويضم المسلسل مجموعة من أبرز الفنانين المصريين، أبرزهم عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبدالله، محمد طعيمة.

إقرأ أيضا:بالأسم ضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2022

أحلام سعيدة

تطل النجمة الكبيرة يسرا، في رمضان 2022 بمسلسل يحمل إسم”أحلام سعيدة” من إنتاج العدل جروب، ويشاركها البطولة غادة عادل، و مي كساب، و من إخراج عمرو عرفة.

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل

 

الكبير أوي

ويشهد موسم رمضان 2022، عودة النجم أحمد مكي، إذ بدأ تصوير الجزء السادس من مسلسله الشهير “الكبير أوي” ويشاركه البطولة الفنانة الشابة رحمة أحمد، وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

عشق أسود

بطولة أحمد فهمي، وزينة، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج شيرين عادل.

هجمة مرتدة 2

يضم الجزء الثاني من مسلسل”هجمة مرتدة” نجوم من العيار الثقيل منهم، أمير كرارة، و محمود عبدالمغني، والأحداث مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار.

السكة العوجة

تنافس النجمة غادة عبد الرازق في مارثون رمضان 2022 بمسلسل “السكة العوجة” وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد أسامة.

 

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل

ملف سري

بطولة هاني سلامة، وميرهان حسين وماجد المصري، والعمل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

راجعين يا هوا

مسلسل “راجعين يا هوا” من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته خالد النبوي ونور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير.

مسلسل suits

 

يشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل suits، في رمضان 2022، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج مريم أحمدي.

دايما عامر

بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبدالله، وتدور الأحداث في قالب كوميدي اجتماعي.

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022 مع قصة المسلسل

السابق
حقيقة انفصال ياسمين رئيس عن زوجها هادي الباجوري
التالي
فيديو يوتيوب أهداف مباراة تشيلسي وليل اليوم في دوري أبطال أوروبا