دليل القنوات

موعد مشاهدة لقاء إلهام شاهين في برنامج حبر سري

موعد مشاهدة لقاء إلهام شاهين في برنامج حبر سري

تظهر الفنانة إلهام شاهين كضيفة يوم الخميس والجمعة المقبلين في برنامج “حبر سري” الذي تبثه قناة القاهرة والناس.

كشفت الفنانة إلهام شاهين ، في مقابلتها التلفزيونية الجديدة ، عن مجموعة كبيرة من الأسرار عن حياتها الشخصية والأعمال الفنية التي تعرضها ، بالإضافة إلى تجربتها في صناعة الأفلام ومحنتها أثناء حكم الإخوان في مصر.

وردت إلهام شاهين على سؤال حول أمنيتها لعام 2022، قائلة: “قوليلي عايزة أمنية في سنة 2022.. أقولك السوشيال ميديا تتقفل”، وفيما يخص إمكانية تبرعها بثروتها للأبحاث العلمية والجمعيات الخيرية، قالت: “لا”.

برنامج ( حبر سري ) يعرض علي شاشه القاهرة والناس كل خميس وجمعة 11 مساء وتقدمه أسما إبراهيم والتي استضافت عددا كبيرا من نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم أصالة وهاني شاكر وأحمد السقا و نوال الزغبي و صابر الرباعي و فيفي عبده و أحمد فهمي و حسن الرداد.

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنه يجب الفصل بين شخصية الممثل الحقيقية وبين الدور الذي يقدمه على الشاشة.

وأضافت “شاهين”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: أنه “في الماضي كل الأفلام الراقية المحترمة كان فيها بوسة للبطلة، أما حاليا بيعتبروها شيء منافي للأخلاق وشيء صعب”، متابعة: “تغير غريب في المجتمع”.

وتابعت: “الاختلاف دائما موجود ولا يمكن أن نكون نسخة واحدة، وجميعنا مختلفين في أفكارنا ومعتقداتنا”، مضيفة: “أنا لا ألتفت للهجوم ولا أقرأه ولا أدخل على السوشيال ميديا وهفضل اتهاجم لحد ما أموت”.

إقرأ أيضا:موعد عرض لقاء مصطفى فهمي في برنامج الحكاية مع عمرو أديب

وأوضحت الفنانة إلهام شاهين: “الرد على المهاجمين لي سيعطلني كثيرا، وأغلبهم بيتسلى”.

السابق
جدول مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
التالي
موعد مشاهدة لقاء أوس أوس ومحمد ثروت في برنامج أحلى كلام