رياضة

موعد عودة الجماهير لحضور مباريات الدوري السعودي

السعودية ترفع الحظر عن الجماهير في الدوري السعودي

السعودية ترفع الحظر عن الجماهير في الدوري السعودي … وقررت وزارة الرياضة السعودية فتح الباب أمام جماهير الدوري السعودي من أجل العودة للمدرجات بعد أن أغلقت لأكثر من عام بسبب تنفيذ القيود ووضع الإجراءات الوقائية للسيطرة على تفشي الجديد. فيروس التاج ، فقد أصاب العديد من الأشخاص حول العالم في العامين الماضيين. ابتداء من اليوم 17 أكتوبر ، بعد رفع القيود المفروضة على النادي في الفترة الأخيرة.

السعودية ترفع الحظر عن الجماهير في الدوري السعودي

عودة الجماهير إلى الدوري السعودي

وزارة الرياضة السعودية قررت أن تكون الطاقة الاستيعابية بنسبة 100%، على أن تستقبل الجماهير بداية من مباراة الفتح والتعاون، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي.

السعودية ترفع الحظر عن الجماهير في الدوري السعودي

 كما يحضر المشجعين أيضا مباراة الحزم والفيصلي، والهلال والنصر، وضمك والاتحاد، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر. 

السعودية ترفع الحظر عن الجماهير في الدوري السعودي

ووضعت وزارة الرياضة في السعودية بعض المحاذير على الجماهير المهتمة بحضور المباريات، لعل أبرزها الحصول على الجرعة الكاملة من لقاح فيروس كورونا، بجانب الالتزام بالإجراءات الاحترازية بشكل طبيعي، وعدم دخول المدرجات دون ارتداء الكمامة.

ويتصدر الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 16 نقطة، حصدهم من الانتصار في 5 مباريات، والخسارة مرة والتعادل أخرى، بينما يقف ضمك في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 14 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات، والتعادل مرتين والخسارة مثلهما.

إقرأ أيضا:رسمي غياب ريس جيمس عن كأس العالم قطر 2022
السابق
من هو الأعلامي عبدالرحمن الراشد
التالي
تعرف على هدية شيخ الأزهر للسيسي