رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 26

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 26

في نهاية الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، فاز ولفرهامبتون على ليستر سيتي 2-1 ، وشهدت المباراة الأخيرة من هذه الجولة خسارة مانشستر سيتي أمام توتنهام هوتسبير ، وطارد ليفربول لإشعال الصدارة.

أشعل مانشستر سيتي صراعه على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بخسارته 3-2 أمام ضيفه توتنهام هوتسبير على ملعب الاتحاد مساء السبت.

 

وقبل سقوط السيتي، قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز أمام نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وفاز تشيلسي على كريستال بالاس بهدف نظيف، بينما فاز أرسنال على برينتفورد بهدفين لهدف، وفاز مانشستر يونايتد على ليدز يونايتد بنتيجة 4-2.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، وخلفه ليفربول برصيد 57 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد وفي حال الفوز سيكون الفارق بينهما 3 نقاط فقط، ويأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، ثم مانشستر يونايتد برصيد 46 نقطة.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ17 هدفا، وخلفه زميله في الفريق ديوجو جوتا بـ12 هدفا، ثم نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج بـ10 أهداف، ويأتي سون هيونج مين مهاجم توتنهام في المركز الرابع بـ9 أهداف بالتساوي مع مهاجم ليستر جيمي فاردي وساديو ماني وكريستيانو رونالدو وإيميل سميث رو.

إقرأ أيضا:ليفربول يعود الى سكة الانتصارات من بوابة أرسنال

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 26

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 26

السابق
أسماء حكام مباريات الدوري المصري غدًا
التالي
تردد قنوات القرآن الكريم تحديث فبراير 2022