دليل القنوات

موعد مشاهدة لقاء أحمد حلاوة في برنامج واحد من الناس

موعد مشاهدة لقاء أحمد حلاوة في برنامج واحد من الناس

سيظهر الفنان أحمد حلاوة على شاشات التليفزيون مساء الاثنين المقبل ، وإن كان ذلك في وقت تفاقمت حالته بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد ، ويطل في برنامج “واحد من الناس” ، الذي يذاع عبر الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة.

في هذه الحلقة يكشف حراوة أسرار حياته الشخصية والفنية ، ويتحدث عن أبرز الشخصيات الفنية التي أثرت في حياته ، ويخطط للحديث عن تعاونه الأخير مع الفنان رامز جلال “أحمد توترادام” (أحمد توترادم).

الجدير بالذكر، أنه كشف ابن الفنان أحمد حلاوة منذ أيام قليلة وذلك عبر حسابه على موقع فيسبوك، تفاصيل الحالة الصحية لوالده، وقال: “الرجاء الدعاء لوالدي د. أحمد حلاوة .. حالة كورونا متأخرة.. أرجة جميع أحباءه الدعاء له بالشفاء العاجل”.

ونشرت هبه حلاوة ابنة الفنان أحمد حلاوة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، منذ ايام منشور، تستنجد الجمهور المحب له بالدعاء، لأن الحالة حرجة، وكان محتوى المنشور:”نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لإنشغالنا مع الوالد .. الحالة مازالت حرجة جدا لذلك نرجو من الجميع الإستمرار في الدعاء .. هبة حلاوة”.

أحمد صلاح رجب رمضان حلاوة المشهور باسم أحمد حلاوة وهو من مواليد 7 يناير، 1949 وهو ابن شقيق الممثل فايز حلاوة. حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة تخصص اتصالات عام 1969، كما حصل على شهادة دبلوم معهد ليوناردو دافينشي “القاهرة” تخصص ديكور، وأيضًا حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص تمثيل وإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973، ولم يتوقف عند هذا الحد بل حصل على دبلوم الدراسات العليا في المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص إخراج عام 1990، وحصل على درجة الدكتوراه في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما ببوخارست في رومانيا، والتي كان موضوعها عن تقنيات إخراج الكوميديا في المسرح المصري المعاصر لعام 1994، ويقوم بتدريس المسرح في كلية الآداب جامعة حلوان.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء راغب علامة في برنامج حبر سري
السابق
موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة النصر والهلال القادمة في كأس الملك والقنوات الناقلة