تكنولوجيا

مواصفات ساعة جارمن الذكية Instinct 2

مواصفات ساعة جارمن الذكية Instinct 2

تقدم Garmin مجموعة جديدة من الساعات الذكية Instinct 2 للخدمة الشاقة مع نماذج متعددة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الساعة الذكية الجديدة مقاومة للماء حتى 10 ATM ، بالإضافة إلى كونها مزودة بمقياس الارتفاع ومقياس الضغط والبوصلة ووحدة GPS ، بالإضافة إلى أكثر من 40 تطبيقًا للياقة البدنية وأنشطة رياضية خارجية.

وتوفر الساعة الذكية الجديدة كل ما يحتاج إليه المستخدم أثناء الرحلات الطويلة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على مستشعر لقياس معدل نبضات القلب SpO2 ومستشعر لتتبع النوم.

ويأتي الموديل Instinct 2S بجسم قياس 40 ملم وبدقة وضوح 156 x 156 بيكسل، والموديل Instinct 2 بجسم قياس 45 ملم وبدقة وضوح 176 x 176 بيكسل، وتمتاز الشاشة MIP أحادية اللون بسهولة قراءة البيانات  المعروضة عليها حتى في ضوء الشمس المباشر.

وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 21 يوما مع الموديل Instinct 2S أو 28 يوما مع الموديل Instinct 2.

وتروج الشركة الأمريكية للموديل Solar الجديد، الذي يعمل بالطاقة الشمسية، من خلال أنه لا يحتاج للشحن طالما تعرض للشمس (50000 لوكس) لمدة 3 ساعات على الأقل في اليوم، بينما يأتي الإصدار Surf بتطبيقات خاصة بالرياح وركوب الأمواج، أما الإصدار Tactical فيشتمل على وظيفة Kill Switch ووضع الرؤية الليلية ووضع التخفي.

إقرأ أيضا:الرموز التعبيرية الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 ليست ثلاثية الأبعاد كما وعدت Microsoft

وجارمن هي شركة مملوكة لمجموعة من الشركات تأسست في عام 1989 من قبل غاري باريل (Gary Burrell)‏ ومين كاو (Min Kao)‏ (ومن هنا جاء اسم جارمن (GarMin)‏، في لينيكسا بكانساس بالولايات المتحدة، ومقرها في أولاثي بكانساس.

وتطور الشركة أنظمة الملاحة للمستهلك، وشركات الطيران، والتكنولوجيات البحرية لنظام تحديد المواقع العالمي.

إقرأ أيضا:ماذا تتوقع من مؤتمر أبل اليوم

ويعتبر نظام جارمن للخرائط أحد أفضل أنظمة الخرائط في العالم وهي واحده من الشركات الرائدة عالمياً في تزويد اجهزه الخرائط بالأقمار الصناعية للملاحة البحرية والطرق .

وتوظف جارمن أكثر من 14500 موظف في 65 مكتب حول العالم وتنتج أجهز الملاحة والساعات الذكية وخرائط السيارات وكذالك أجهزه الملاحة الجوية.

السابق
شاهد أسرع وأغلى سيارة إسعاف في العالم
التالي
معد مشاهدة لقاء فريق واما في برنامج أحلى كلام