رياضة

حقيقة تدخل ناصر الخليفي في مباراة ريال مدريد وسان جيرمان

حقيقة تدخل ناصر الخليفي في مباراة ريال مدريد وسان جيرمان

كشفت إذاعة ماركا الإسبانية أن رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي والمدير الرياضي ليوناردو أراجوا ضغطوا على حكم دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين الشوطين ، أمس الثلاثاء ، في المباراة التي أقيمت على ملعب بارك دي برانس.

انتصر باريس سان جيرمان على ريال مدريد 1-0 على ملعب بارك دي برينس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. موسم 2021-2022 الكروي.

وكانت المباراة تحت قيادة الحكم الإيطالي، دانييلي أورساتو، ورغم أنه لم يرتكب أي أخطاء خلال الشوط الأول، فإن الخليفي وليوناردو ذهبا إلى غرفة خلع الملابس بين الشوطين للضغط على الحكم، وفقًا لما ذكره راديو ماركا.

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن تواجد ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان، وليوناردو المدير الرياضي، فى غرفة ملابس حكام المباراة بين الشوطين للضغط عليهم لصالح باريس، حيث إن الخليفي وليوناردو لم يتفقا مع الحكم دانييلى أورساتو فى بعض القرارات التي اتخذها ضد سان جيرمان في الشوط الأول.

وحسب الصحفى ميجيل أنخيل توريبو، فقد تحدث الثنائى ناصر الخليفى وليوناردو مع الحكم الإيطالى بكلمات سيئة وتحت أنظار مراقبين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، وأخرج الحكم 8 بطاقات صفراء في المباراة بالتساوي بين الفريقين 4 لكل منهما، لكن ريال مدريد يعتبر المتضرر الأكبر، حيث سيفقد الثنائي كاسيميرو وميندي.

إقرأ أيضا:شاهد فرصة محمد صلاح الخطيرة الضائعة أمام السنغال

موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال

إقرأ أيضا:في سطور موعد مباراة المغرب وإسبانيا كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تقام مباراة الإياب بين فريق ريال مدريد أمام نظيره فريق باريس سان جيرمان، ضمن مواجهات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 من شهر مارس المقبل، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

السابق
من هو المستشار سعيد مرعي
التالي
ضبط تردد قناة كراميش بتحديث جديد فبراير 2022