منوعات

مواصفات وسعر شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية

مواصفات وسعر شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية

وصلت مؤخراً نسخة جديدة من سيارة شفروليه كورفيت الأسطورية إلى سوق السيارات السعودي ، وتعتبر من أبرز السيارات في أسطول السيارات الرياضية لاحتوائها على محرك وسطي أسطوري من شفروليه.

أوضح وكيل شيفروليه في المملكة العربية السعودية ، أن تصميم كورفيت 2022 الجديد هو الأجمل في تاريخ كورفيت الطويل ، والذي يمتد إلى 8 موديلات مختلفة.

مواصفات وسعر شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية

وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وأسعار شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية.

 

وتستمد السيارة شيفروليه كورفيت موديل 2022، قوتها من محرك تيربو من 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر يولد قوة 495 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 637 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكي ثنائي التعشيق.

مواصفات وسعر شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية

كما تضم السيارة شيفروليه كورفيت موديل 2022 ، عدد من مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق ، من بينها وسائد هوائية أمامية ، و وسائد هوائية جانبية ، و نظام استشعار لوجود الركاب ، و كاميرا خلفية، و حساسات أمامية ، و حساسات خلفية ، و نظام الثبات الإلكتروني ، و نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ، و نظام منع السرقة .

 

وياتى الشكل الخارجى للسيارة شيفروليه كورفيت موديل 2022 ، بشبك أمامي باللون الأسود اللامع بالكامل، مع مصابيح أعلى غطاء المحرك ليظهر كأنهم جزء واحد، مع وجود حساسات أمامية وجناح أمامي باللون الأسود اللامع، أما غطاء المحرك فيأتي بتنفيخات وخطوط طولية من أعلى غطاء المحرك إلى الصدام الأمامي، كما يوجد خطان من الرفرف الأمامي إلى الصدام الأمامي أيضاً.

إقرأ أيضا:بعد إصابتها بتسمم تفاصيل حالة مايا دياب الصحية
مواصفات وسعر شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية

بالاضافة الى فتحات تهوية كبيرة على الجانبين، مع تنفيخات كبيرة وواضحة للرفارف الخلفية والتي تظهر كأنها منحوتة. من الخلف، يوجد تجويف يأتي من سقف السيارة إلى الخلف، كما أن الزجاج الخلفي يوجد به فتحات تهوية لتساعد في تبريد المحرك بشكل أكبر.

 

اما عن المقصورة الداخلية فتتوفر بتصميم رياضي عصري ، مع وجود شاشة عدادات بقياس 12 بوصة ملونة يوجد بها العديد من معلومات السيارة التي يحتاجها السائق، مع وجود شاشة منعكسة على زجاج السيارة الأمامي ، كما يوجد في العمود الذي يفصل بين السائق والراكب الأمامي العديد من الأزرار المهمة وإختصارات للتحكم في الشاشة والانتظار وتبريد وتسخين المقاعد.

مواصفات وسعر شيفروليه كورفيت 2022 في السعودية

وعن أسعار شيفروليه كورفيت في المملكة العربية السعودية  ، فتتوفر بسعر ابتداءً من 322,900 ريال سعودي شامل الضريبة .

إقرأ أيضا:في سطور من هو الدكتور محمد محي الدين أبو لغد
السابق
ملخص مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد اليوم
التالي
شاهد بالفيديو احتفال مبابي بهدفه في ريال مدريد