تكنولوجيا

اسم جديد لخانة News Feed في فيس بوك

اسم جديد لخانة News Feed في فيس بوك

أعلنت Meta (المنصة الأم لـ Facebook) أنها غيرت اسم حقل موجز الأخبار News Feed ، وهو جزء أساسي من الخدمة التي تُعلم المستخدمين بما يشاركه أصدقاؤهم وعائلاتهم.

وفقًا لموقع التكنولوجيا (The Verge) ، فإن الاسم الجديد للخدمة هو مجرد Feed ، ويعكس تغيير الاسم بشكل أفضل تنوع المحتوى الذي يراه الأشخاص على النظام الأساسي دون التأثير على تجربة التطبيق.

تظهر الأبحاث أن المعلومات المضللة لها تفاعل أكبر على المنصات من المعلومات القائمة على الحقائق.

ومن ضمن التجديدات التي قدمتها “ميتا” أعلنت عن إطلاق ميزة (Split Payments) أي تقسيم المدفوعات عبر تطبيق ماسنجر (Messenger) لكل شخص في الولايات المتحدة يستخدم هاتف يعمل بنظام آي أو إس أو أندرويد.

وقدمت “ميتا” شرحًا عبر المدونة الخاصة بها، حول آلية تقسيم المدفوعات عبر الضغط على أيقونة (+) في الدردشة الجماعية وتحديد علامة تبويب المدفوعات، ثم الضغط على زر البدء.

وبذلك يتمكن المستخدم من تقسيم فاتورته بالتساوي أو تخصيص المبلغ الذي يدين به كل شخص، بعد ذلك تتم عملية تأكيد تفاصيل الدفع وإرسالها.

كما أعلنت “ميتا”، إطلاق عناصر تحكم جديدة في تسجيل الرسائل الصوتية.

وأوضحت “ميتا”، في منشور عبر المدونة الخاصة بها اليوم، أن العناصر الجديدة تتضمن إيقاف رسالة صوتية مؤقتًا أو معاينتها أو حذفها أو متابعة تسجيلها قبل إرسالها، لافتة إلى أنها تعمل على زيادة مدة الرسائل الصوتية من دقيقة واحدة إلى 30 دقيقة.

إقرأ أيضا:تسريبات مواصفات وسعر هاتف iphone 14 pro max

وكما أعلنت ميتا عن إرسال رسائل تختفي مع وضع “فانيش” بعد رؤيتها، وإذا لم تتمكن من العثور على الكلمات الصحيحة، ويمكنك أيضًا إرسال الميمات المختفية أو ملفات (GIF) أو الملصقات أو ردود الفعل.

السابق
تاريخ مواجهات ليفربول وإنتر ميلان
التالي
صور نيولوك نيمار في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان