رياضة

فيفا يقرر موعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

فيفا يقرر موعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

أعلن “الفيفا” عن مواعيد مباراة مصر والسنغال في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقالت الفيفا في بيان رسمي ، إن مباراة الذهاب بين مصر والسنغال ستقام في “القاهرة” يوم 25 مارس ، فيما تقام مباراة الإياب في “السنغال” يوم 28 مارس.

وجاءت جميع مواجهات الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم كالتالي:

مالي – تونس، الذهاب 24 مارس والإياب 27 مارس.

غانا – نيجيريا، الذهاب 24 مارس، والإياب 27 مارس.

مصر – السنغال، الذهاب 25 مارس، والإياب 28 مارس.

الكاميرون – الجزائر، الذهاب 26 مارس، والإياب 29 مارس.

الكونغو الديمقراطية – المغرب، الذهاب 26 مارس، والإياب 29 مارس.

 

في سياق متصل، تلقى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، الضوء الأخضر بشأن إقامة مباراة الفراعنة أمام السنغال، في ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم على استاد القاهرة .

وكان كيروش طالب بإقامة مباراة منتخب مصر والسنغال على استاد القاهرة  وهو ما تم تأكيده من قبل اتحاد الكرة بعد تلقي موافقة من قبل الجهات المسئولة وبحضور كبير أيضا في المباراة .

وبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، التحضير من الآن لمواجهتي السنغال المقرر إقامتهما في شهر مارس المقبل ضمن المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 .

إقرأ أيضا:تاريخ مواجهات منتخب مصر والسودان

وكلف كيروش جهازه المعاون المكون من روجيريو سانتو وضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري بمتابعة جميع مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار أفضل العناصر الممكنة ضمن قائمة المنتخب لخوض مباراتي السنغال، مؤكدا أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع خلال الفترة المقبلة .

ووجه كيروش بمتابعة دقيقة للاعبين المصريين المحترفين بالخارج، والوقوف على مستوى كل لاعب وتقديم تقرير شامل بكل التفاصيل عن حالة كل اللاعبين المتواجدين في أوروبا من أجل اختيار أفضل العناصر ، وحرص كيروش على توجيه رسائل خاصة للاعبين المحترفين  فور وصول البعثة المصرية إلى مطار القاهرة عقب فقد لقب بطولة الأمم الإفريقية بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح ، وطالب كيروش اللاعبين المحترفين ببذل أقصى جهد ممكن في التدريبات مع أنديتهم خلال الشهر المقبل من أجل جاهزية الجميع.

إقرأ أيضا:هالاند الأفضل في الدوري الإنكليزي في شهر آب
السابق
ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة 24
التالي
اسم معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم