رياضة

من هو ماجد هاني لاعب الزمالك الجديد

استطاع أول لاعب خط وسط في الزمالك ، ماجد هاني ، أن يلفت الانتباه بسرعة إلى موهبته ، سواء في كأس الرابطة الأخيرة أو في مبارياته الـ 45 ضد بترو أتليتيكو الأنجولي وفي مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

من هو ماجد هاني لاعب الزمالك الجديد

ماجد هاني ، من مواليد 2003 ، استطاع لفت الانتباه إلى مواهبه ، متابعًا لاعبي فريقه 2003 بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كاترون وقرر ترقيته إلى الفريق الأول بعد ذلك.

وانضم ماجد هاني إلى الزمالك في كأس الرابطة ، وتألق في لقاء سيراميكا كليوباترا بالدور الرابع ، حيث فاز أصحاب الثوب الأبيض بثلاثة مقابل واحد.

ولعب ماجد هاني، في لقاء بترو أتلتيكو الأنجولي، لمدة 45 دقيقة، ورغم تأخر الزمالك بهدفين في الشوط الأول، إلا أن اللاعب الشاب قدم مباراة جيدة، وكان خروجه ومشاركة يوسف أوباما بدلا منه، لرغبة كارتيرون في زيادة الضغط الهجومي على الفريق الأنجولي، وتعويض فارق الهدفين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

من هو ماجد هاني لاعب الزمالك الجديد

 

وسبق وتحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن موهبة ماجد هاني، وأكد أنه قادر على  اللعب بوسط الملعب بجوار طارق حامد، خاصة أن اللاعب الشاب يملك قدرات مميزة، ولا بد من منحه الثقة، لاستمرار مشاركته بالتشكيل الأساسي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا