دليل القنوات

موعد مشاهدة لقاء هند صبري في برنامج ABtalks

موعد مشاهدة لقاء هند صبرى في برنامج ABtalks

تظهر الفنانة هند صبري ضيفة على برنامج “ABtalks” مع الإعلامي أنس بوحشغداً الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يقول الحساب الرسمي لبرنامج Abtalks: “النجمة القديرة هند صبري والمنتجة التنفيذية لمسلسل البحث عن علا على Netflix هم ضيوفنا هذا الأسبوع.”

وأضاف الحساب الرسمي للبرنامج: “المحبوبة هند صبري ظهرت لأول مرة كممثلة في الرابعة عشرة من عمرها ، وهي أيضًا أم ومحامية وسفيرة لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة”.

واختتم الحساب الرسمي للبرنامج: “مسيرة هند صبري حافلة بالنجاح والإنجاز المستمر ، ونحن نتواعد لمعرفة المزيد عن هند صبري”.

 

موعد مشاهدة لقاء هند صبرى في برنامج ABtalks

ويُعرض حاليا للفنانة هند صبري مسلسل “البحث عن علا” يتكون من 6 حلقات، وتعود فيه الفنانة  هند صبري بعد غياب أكثر من 10 سنوات لأداء شخصية علا عبد الصبور والتى سبق أن قدمتها فى مسلسل “عايزة أتجوز”، ولكن بعد أن كبرت وأصبح عمرها ٤٠ عاما، ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

و”علا” التي أنجبت ولدا وبنتا تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع، وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عددا كبيرا من النجوم.

مسلسل “البحث عن علا” أصبح متاحا عبر المنصة العالمية “نتفليكس” بداية من ٣ فبراير، وذلك في أحدث مسلسلات نتفليكس العربية.

إقرأ أيضا:أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022

ويصاحب علا عبد الصبور  في رحلتها عدد كبير من النجوم، منهم الفنانة القديرة سوسن بدر في دور أمها، وهاني عادل في دور زوجها هشام.

إقرأ أيضا:مواعيد الحلقة الأولى برنامج هنيدى شو

كما ينضم إليهم فى مسلسل “البحث عن علا” كل من  ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد  النبوي، فهل تتمكن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسئولياتها  المتعددة ومحاولتها الخوض في مغامرة جديدة في حياتها؟

السابق
تقييم لاعبي برشلونة بعد التعادل مع إسبانيول اليوم
التالي
من هي غادة فتحي خطيبة محمد رشاد