الفن والفنانين

من هو هادي الباجوري زوج ياسمين رئيس

من هو هادي الباجوري زوج ياسمين رئيس

تصدر اسم المخرج والمنتج المصري هادي الباجوري محرك بحث جوجل بعد أن اشتهر بتصريحاته المثيرة للجدل ، وذلك عبر الإعلامية ياسمين عز التي ظهرت على شاشة “mbc مصر” باستضافته في برنامج “كلام الناس”.

كان المخرج والمنتج المصري هادي الباجوري مسرورا جدا بهذا ، حيث زوجته من المشاهير والجمهور يحبها ، وتابع:«لو زوجتك ناجحة لازم تبقى مبسوط لنجاحها، وده شيء طبيعي، ولو عملت العكس تبقى ناقص، لأن نجاح مراتك من نجاحك، والعكس صحيح».

هادي الباجوري هو منتج ومخرج مصري، تربى في وسط عائلة فنية، فوالده جميل الباجوري، منتج تليفزيوني ناجح، وشقيقه الراحل سامح الباجوري، هو مخرج وكاتب سيناريو، بالإضافة إلى خالته زيزي البدراوي، التي دخلت عالم التمثيل.

استطاع هادي الباجوري، أن يبدأ حياته الفنية من خلال عمله كمنتج منفذ، ليتجه بعد ذلك إلى الإخراج، فتمكن من إخراج العديد من الأغنيات المصورة والإعلانات.

استطاع المخرج والمنتج المصري هادي الباجوري، أن يدخل مجال الدراما من خلال إخراجه لمسلسل «عرض خاص»، الذي تم عرضه في عام 2010.

خاض المخرج والمنتج المصري هادي الباجوري، بعد ذلك تجربة السينما عن طريق إخراجه لفيلم «واحد صحيح»، الذي تم عرضه في عام 2011.

خلال مقابلة تليفزيونية، في برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي، كشفت الفنانة ياسمين رئيس، عن قصة حبها وزواجها بالمخرج هادي الباجوري، حيث قالت إنها مرت بمراحل الحب السبعة التي ذكرها فيلم «هيبتا».

إقرأ أيضا:حقيقة وفاة الإعلامية نوران عطالله

وتابعت الفنانة ياسمين رئيس، الحديث عن زوجها هادي الباجوري: «أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن ما كانش فيه بينا حاجة، صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جداً، قاربت الست سنوات، وقلت له، أنا عارفة إني هتجوزك».

السابق
عيد الحب 2022 عبارات غزل للعشاق والأحباب
التالي
سبب تأخر تحلل جثة علاء ولي الدين