رياضة

ترتيب الدوري الألماني بعد خسارة بايرن ميونخ من بوخوم

ترتيب الدوري الألماني بعد خسارة بايرن ميونخ من بوخوم

علم بوخوم بايرن ميونيخ درسا وتغلب عليه 4-2 في المرحلة 22 من الدوري الألماني يوم السبت.

سجل بايرن ميونيخ 68 هدفاً في الدوري هذا الموسم ، وهو رقم قياسي في هذه المرحلة ، لكن بوخوم هو الفريق الأفضل.

وتقدم بايرن بوجه مألوف في الدقيقة التاسعة حيث رفع نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي رصيده إلى 25 هدفا في الدوري هذا الموسم وبدا أن الفريق يفوز بشكل مريح.

بعد أقل من خمس دقائق ، عادل كريستوفر أنتويرت-أجير التعادل ليضع بوخوم في المقدمة قبل أن يسجل يورجن لوكاديا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 38.

وأضاف كريستيان جامبوا الهدف الثالث بتسديدة مذهلة في الدقيقة 40 ثم أكمل جيريت هولتمان الرباعية قبل دقيقة واحدة من الاستراحة وسط انهيار بايرن.

وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ الدوري الألماني، التي يتلقى فيها بايرن ميونخ 4 أهداف في الشوط الأول من عمر مباراة يخوضها في المسابقة منذ استقباله لـ5 أهداف على يد آينتراخت فرانكفورت في عام 1975.

 

وقلص ليفاندوفسكي الفارق قبل ربع ساعة من النهاية، لكنه لم يكن كافيا لفريق المدرب جوليان ناجسلمان حيث حافظ بوخوم على فوز للذكرى.

ومن الممكن أن تؤثر الهزيمة على فارق الصدارة الذي يتمته به بايرن ميونخ، إذ أنه قد يتقلص إلى 6 نقاط مع وصيفه بروسيا دورتموند، حال فوزه، مساء الأحد على يونيون برلين.

إقرأ أيضا:جوائز بطولة كأس أمم إفريقيا 2021

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، فيما بقي بوخوم بعد هذا الانتصار في المركز الـ11 وله 28 نقطة.

ترتيب الدوري الألماني بعد خسارة بايرن ميونخ من بوخوم

  • بايرن ميونخ – 52 نقطة
  • بروسيا دورتموند – 43 نقطة
  • باير ليفركوزن – 38 نقطة
  • لايبزيج – 34
  • فرايبورج – 33 نقطة
السابق
تعرف على قيمة جائزة الفائز بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية
التالي
جدول مباريات اليوم الأحد 13 فبراير 2022