دليل القنوات

موعد برنامج ماما دوت أم الموسم الرابع على قناة DMC

موعد برنامج ماما دوت أم الموسم الرابع على قناة DMC

يذاع الموسم الرابع من برنامج “ماما دوت أوم” على شاشات DMC مع الإعلامية فاطمة مصطفى بعد غد ، ويذاع البرنامج يومي الخميس والجمعة الساعة 8 مساء.

بعد نجاح الموسم السابق من “ماما دوت أم” ، تعود فاطمة مصطفى بموسم جديد من برنامجها الذي يبث يومي الخميس والجمعة الساعة 8 مساءً على DMC.

فكرة برنامج ماما دوت أم

برنامج ماما دوت أم هو برنامج تلفزيوني تعليمي وترفيهي. ويتحدث البرنامج عن كافة مشاكل الأمهات حيث أنه يهتم بالأسرة والأطفال ويقدم استشارات مكثفة ومتخصصة لمساعدة الأمهات في التغلب على التحديات المستمرة التي يواجهنها في تربية أبنائهن سواء كانت نفسية أو تعليمية أو صحية.

ويضع البرنامج إيقاع الحياة و معطيات العصر في الحسبان بحيث يضع أمام الأمهات الحقائق المتعلقة بالزمن الذي يعدون من أجله أطفالهم و يوجههم توجيه معتدل في اتجاه أسس التربية السليمة لنهج علمي، و كيفية التعامل معها بأسلوب تربوي سليم، وفقًا على أسلوب النقاشات، ويتناول البرنامج في كل حلقة موضوع واحد من جميع جوانبه، معتمدا على الحوارات التي تقوم بها مقدمة البرنامج مع الضيوف المتخصصين في الموضوعات المختلفة التي تتناولها حلقات البرنامج.

واستضاف البرنامج عدد من النجوم خلال حلقاته المختلفة للحديث عن تجربتهم مع أبنائهم منهم مني زكي و محمد هنيدي و محمد فؤاد وعدد آخر من النجوم.

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل في التاكسي على CBC

يذكر أن الإعلامية فاطمة مصطفى قدمت ثلاث مواسم ناجحة من البرنامج وانتقل البرنامج من قناة cbc الفضائية القناة dmc الفضائية ضمن حركة التنقلات  التي قامت بها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لبعض البرنامج المختلفة على شاشتها.

السابق
سبب إيقاف برنامج الحياة أحلى على قناة الحدث اليوم
التالي
10 نجوم عادوا لبعضهم البعض بعد الانفصال