رياضة

شاهد مجانا مباراة واتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي

شاهد مجانا مباراة واتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي

شاهد مجانا مباراة واتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي …. يحل ليفربول واللاعب المصري الدولي محمد صلاح (محمد صلاح) ضيفين كثيفين على واتفورد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز “سوبر ليغ” في موسم 2021/22 على ملعب بريست رود.

يعيش ليفربول إحدى أفضل فتراته الفنية ، حيث قدم أداءً جيدًا في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي ، وحقق أخيرًا تعادلًا إيجابيًا بهدفين وهدفين.

ويأمل ليفربول في الاستفادة من الانطلاقة القوية للنجم المصري محمد صلاح في الدوري الانجليزي لقيادة الفريق من جديد لإنتصار قوي في البريميرليج قد يعيده حال تعثر تشيلسي الى صدارة ترتيب الدوري الانجليزي.

شاهد مجانا مباراة واتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة واتفورد ضد ليفربول

وتقام مباراة واتفورد ضد ليفربول في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بفارق واحدة فقط عن تشيلسي المتصدر حيث استطاع الفوز في 4 مواجهات والتعادل في ثلاثة بينما حافظ على سجله خالي من الهزائم كفريق وحيد في البريميرليج، فيما سجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقى 6 فقط حتى الآن.

 وتلقى نادي ليفربول أنباء سارة قبل مباراة اليوم بعدما استطاع الثنائي ألكسندر آرنولد ودييجو جوتا استعادة عافيتهما من الاصابتين اللتين لحقتا بهما في وقت سابق وبات جاهزان للمشاركة في مباراة اليوم.

إقرأ أيضا:موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية والقنوات الناقلة

ويغيب عن مباراة اليوم الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينو لاعبا منتخب البرازيل بسبب مشاركتهما في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وعلى الصعيد الفردي يأمل محمد صلاح في معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا في صدارة ترتيب الهدافين الأفارقة بالدوري الانجليزي حال تسجيله هدف واحد حيث استطاع احراز 103 هدفا حتى الآن في البريميرليج.

موعد مباراة واتفورد ضد ليفربول

بينما يتطلع السنغالي ساديو ماني أن يكون اللاعب رقم 31 في تاريخ الأفارقة الذي يصل الى الهدف رقم 100 في البريميرليج خلال مباراة اليوم خاصة وانه سبق وأن سجل 99 هدفاً حتى الآن.

ويأمل محمد صلاح في الاستمرار بصدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز حيث استطاع حتى الان تسجيل 6 أهداف خلال الجولات السبع التي خاضها مع الريدز في البريميرليج.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 6 أهداف مع مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي الذي يسعى هو الآخر الى منافسة الفرعون المصري خلال الجولة نفسها.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة العراق وقطر في كأس العرب

فيما يتواجد واتفورد في المركز الـ15 بجدول الترتيب، برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مقابلتين، التعادل في مباراة، والخسارة في 4 آخرين.

تنقل مجانا 

English Premier League
11:30 Watford – Liverpool
IRIB Varesh
-Badr 26°E -12265 H 30000 -FTA/Biss
-Badr 26°E -11881 H 27500 -FTA/Biss(DVB-S2)
-Intelsat 62°E -11555 V 30000 -FTA/Biss

السابق
بتوقيت القاهرة مواعيد مباريات اليوم السبت 16-10-2021 والقنوات الناقلة
التالي
مجانا القنوات المجانية لمشاهدة مباراتي الأهلي والزمالك في أفريقيا