رياضة

أول تعليق من حسام حداد بعد إيقافه والتحقيق معه

أول تعليق من حسام حداد بعد إيقافه والتحقيق معه

وعلق المذيع حسام حداد على الانتقادات التي تلقاها في الساعات القليلة الماضية بعد حديثه عن كأس العالم للأندية وقال إن الأهلي لا يمثل مصر.

وأدلى حسام حداد ببيان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك منذ وقت ليس ببعيد ، قرر فيه منعه وإحالته إلى التحقيق.

وتابع حسام حداد: أولًا أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي، أحب النادي وأشجعه واحترم رموزه ونجومه. لم أخفِ انتمائي يومًا للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك.

وأضاف: ثانيًا أنا مع كل نادٍ مصري يلعب ضد أي نادٍ خارجي بقلبي وعقلي، وهذا ما دعوت له دائمًا، واليوم أضفت إليه أنّ للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية وهذا ألف باء كرة القدم، مع التأكيد على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف المنتخب في مباراتينا مع السنغال في تصفيات كأس العالم.

 

وأشار إلى أن: غريبٌ علي أن يأتي اليوم الذي اضطر فيه لتوضيح دعمي للنادي الأهلي خصوصًا أو لأي نادٍ مصري يقابل فريقًا خارجيًا بشكل عام، ولكن ولحرصي على مشاعر كل المعنيين، أقدم أسفي إن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد.
واختتم حسام حداد حديثه قائلًا: دمتم بألف خير وكل التوفيق للنادي الأهلي اليوم في مباراته ولنضف كأسًا جديدًا وميداليةً جديدة لمصر كلها.

يذكر أن الهيئة الوطنية للإعلام أعلنت إحالة حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العمل بعد تصريحاته في برنامج صباح  الخير يا مصر، وقوله أن النادي الأهلي لا يمثل مصر.

إقرأ أيضا:سبب تأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي
السابق
من هو الإعلامي حسام حداد
التالي
تشكيل الأهلي الرسمي في مواجهة بالميراس