رياضة

سبب إيقاف المذيع حسام حداد

سبب إيقاف المذيع حسام حداد

قررت الهيئة الوطنية للإعلام السماح للمذيع حسام حداد بالتحقيق معه وتعليقه على ما فعله في برنامج صباح الخير مصر على القناة الأولى اليوم.

وأكدت الوطنية للإعلام أنها تنأى بنفسها عن جميع الأندية المصرية ، وهي نزيهة تماما ، وجميع الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام ، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح وإضافة لمسة من اللون إلى ميزان الرياضة المصرية.

تابع ايضا من هو الإعلامي حسام حداد

في حلقة اليوم من برنامج صباح الخير يامصر، تحدث حسام حداد عن مواجهة الاهلي وبالميراس في بطولة كأس العالم للأندية.

سبب إيقاف المذيع حسام حداد

من هو حسام حداد ويكيبيديا

حسام حداد مذيع واعلامي مصري وهو مقدم برنامج الحياة اليوم , قبل دخوله عالم الاعلام كان طبيباً للعلاج الطبيعي حيث تخرج من كلية العلاج الطبيعي في جامعة القاهرة، وقد أصيب يوم أمس بفيروس كورونا المستجد، بعد شعوره ببعض الأعراض وإجرائه المسحة ‏للتأكد من إصابته لتأتى النتيجة إيجابية.‏

من هي زوجة حسام حداد

احتفل الاعلامي حسام حداد بحفل زواجه على سارة الجداري في عرس مغربي تقليلدي , حيث دخل حداد القفص الذهبي بعد صداقة استمرت 11 عاما بزوجته.

سبب إيقاف المذيع حسام حداد

وقال حسام حداد في البرنامج إن النادي الأهلي لا يلعب باسم مصر، فهو يلعب باسمه كناد مصري، وليس من الضروري أن يشجعه الجميع اليوم، ولكن علينا أن نلتف خلف المنتخب المصري الذي سيلعب خلال شهر من الآن مبارتين للتأهل لكأس العالم 2022.

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021

وانتشر الفيديو بشكل كبيرن حيث وجهت الجماهير اتهامات للمذيع حسام حداد بالتعصب وعدم اللياقة في اختيار العرض والأسلوب، ما استدعة الهيئة الوطنية للإعلام للتدخل وغحالته للتحقيق.

السابق
موعد وتوقيت عرض مسلسل المنصة بطولة مكسيم خليل على القاهرة والناس
التالي
من هو الإعلامي حسام حداد