دليل القنوات

موعد عرض وإعادة عرض مسلسل رياح الحب الموسمية على mbc Bollywood


بحث العديد من محبي الدراما الهندية ومتابعيها في مصر والعالم العربي عن موعد إطلاق الدراما الهندية “رياح الحب الموسمية ” ، حيث تصدّر العمل قوائم المواقع الاجتماعية الكبرى بعد بث أول حلقة له. شاشة “mbc Bollywood”.

موعد عرض مسلسل رياح الحب الموسمية على mbc Bollywood

يُعرض المسلسل الهندي “رياح الحب الموسمية” على “mbc Bollywood” من الأحد إلى الخميس الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية ، بشرط أن تبدأ إعادة العرض في تمام الساعة 12:30 بتوقيت بتوقيت مصر ، الساعة 1.30 صباحًا بتوقيت السعودية. المملكة العربية السعودية ، ستذاع الإعادة الثانية من المسلسل في تمام الساعة 9:20 صباحًا بتوقيت مصر ، 10:20صباحًا ، المملكة العربية السعودية.

قصة مسلسل رياح الحب الموسمية

أما عن قصة المسلسل الهندي “رياح الحب الموسمية ” ، فهي تدور حول أجواء رومانسية ودرامية ، تدور حول شخصين مختلفين عن بعضهما البعض ولكنهما يحبان بعضهما البعض في نفس الوقت ، وهما “رام وبريا”.

ويُعد الممثل الهندي ناكهول ميهتا، هو الذي يجسد شخصية «رام»، الشاب الايجابي يحب عائلته جدًا، ولديه رؤية ايجابية ومتفائلة عن الحب والحياة، كما أنه يعتبر رجل أعمال ناجح، في حين شخصية «بريا»، علي النقيض تماماً منه، فهي شخصية غير متفائلة بالحياة، وتحدث بينهم العديد من المفارقات خلال أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل رياح الحب الموسمية

شارك في تقديم مسلسل رياح الحب الموسمية، عدد كبير من نجوم الهند، مثل: يشا بارمار، التي تجسد شخصية «بريا»، وسود كابور وناكول ميهتا، في دور «رام كابور»، وانشال خورانا، في دور «بيرندا شيخاوت» إضافة إلى الممثلة الهندية سنيها ناماناندي، التي تلعب شخصية «شيفينا كابور ميهرا»، وغيرهم من الفنانين.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا