تكنولوجيا

تعرف على موعد مؤتمر أبل القادم

تعرف على موعد مؤتمر أبل القادم

تستمر التكهنات في الظهور حول حدث Apple القادم ، حيث ستعلن خلاله عن بعض الأجهزة وأنظمة التشغيل الجديدة التي طال انتظارها.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن Bloomberg ، تخطط Apple لعقد أول حدث لها في أوائل مارس 2022 ، حيث تستهدف الشركة حدثًا افتراضيًا العام المقبل في 8 مارس ، حيث تعلن خلاله عن iPhone SE 3 الجديد ، و iPad Air 5 المحدث ، و iOS. الإصدار 15.4.0

وقالت بلومبرج إن الحدث سيكون بداية عام خاص ، وسيكون بشكل افتراضي نفس الأحداث السابقة التي نظمتها الشركة الأمريكية بسبب فيروس كورونا المتحولة ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر.

ومن المتوقع أيضًا أن يشهد الحدث إطلاق iPad Air الجديد بشريحة A15 و 5G.

بالإضافة لإصدار iOS 15.4 في النصف الأول من شهر مارس والذي يخضع حاليا لعملية اختبار المطورين، مع النسخة التجريبية العامة مع ميزات جديدة بما في ذلك دعم Face ID للأقنعة والتحكم العالمي والرموز التعبيرية الجديدة.

نظام تشغيل ساعات أبل الجديد

في الوقت نفسه ، أعلنت شركة Apple عن إصدار محدث من نظام تشغيل الساعات الذكية ، watchOS 8.4.1 ، وإصدار تجريبي لبعض المستخدمين.

والتحديث الجديد الذي أعلنت عنه أبل، يتوافر لمستخدمي إصدارات ساعات أبل الذكية، Apple Watch Series 4، وما هو أحدث منها من إصدارات.

إقرأ أيضا:تسريبات تكشف بعض مواصفات هاتف galaxy s23 ultra

ووفق موقع “أبل – دبليو دي”، لم تحدد أبل التغييرات التي أجرتها على التحديث الجديد، في حين رصدت ملاحظات تتعلق بالإصدار من جانب المستخدمين، تقول إن نظام watchOS 8.4.1 يأتي لإصلاح الأخطاء التي تؤثر فقط على Apple Watch Series 4 والإصدارات الأحدث.

إقرأ أيضا:أفضل 4 هواتف لتشغيل لعبة ببجي BGMI 90 FPS

ويشمل ذلك، تطوير قدرات ساعات أبل Apple Watch Series 4 وما أحدث منها، للتجاوز الخلل حال دون إعادة شحن Apple Watch ببعض أجهزة الشحن التابعة لأجهزة أخرى خارجية.

وذكر الموقع أن رقم إصدار watchOS 8.4 هو 19S546، بينما رقم إصدار watchOS 8.4.1 هو 19S550.

السابق
وفاة خافيير بيراسالوس أسطورة ريال مدريد
التالي
أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية