تكنولوجيا

مواصفات ساعة جارمن fēnix 7

مواصفات ساعة جارمن  fēnix 7

أعلنت شركة Garmin عن ساعة fēnix 7 الذكية من الجيل السابع.

أوضحت الشركة الأمريكية أن سلسلة الساعات الذكية الجديدة تفتح آفاقًا جديدة ، وعلى عكس الأجيال السابقة ، لا يوجد فصل بين طرازي fēnix و fnix Pro ؛ جميع الموديلات الجديدة تأتي بذاكرة 16 جيجا بايت ، في حين أن إصدار Sapphire Solar Edition لديه ضعف ذلك.

تتوفر ساعات fēnix 7 الذكية الجديدة في موديلات 42 و 47 و 51 ملم (fēnix 7S / fēnix 7 / fēnix 7X) ، مع توفر كل طراز في الإصدارات القياسية والشمسية والياقوتية الشمسية.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للموديل 42 ملم على شاشة 1.2 بوصة وبدقة وضوح 240 x 240 بيكسل، والموديل 47 ملم على شاشة قياس 1.3 بوصة وبدقة وضوح 260 x 260 بيكسل، والموديل 51 ملم على شاشة 1.4 بوصة وبدقة وضوح 280 x 280 بيكسل، واعتمدت شركة جارمن في ساعتها الذكية الجديدة على شاش MIP، التي يسهل قراءتها في ضوء الشمس المباشر.

ويمتاز الإصدار Sapphire Solar بإطار من التيتانيوم وزجاج Power Sapphire، ويمتاز الموديل القياسي بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة محمية بطبقة الزجاج Corning Gorilla Glass DX، وقد تم تصنيع جسم الساعة من البوليمر المقوى بالألياف والمعدن، وتعمل وظيفة الشحن عن طريق الطاقة الشمسية على إطالة فترة تشغيل البطارية.

إقرأ أيضا:رابط تحميل لعبة ببجي PUBG New State

وتشتمل باقة وظائف الساعة الذكية fēnix 7 على قياس معدل نبضات القلب ونسبة تشبع الدم بالأكسجين، وتسجيل العديد من الأنشطة الرياضية، كما يمكن تقديم اقتراحات للتدريب الشخصي عند الطلب.

إقرأ أيضا:في سطور تعرف على مواصفات وسعر ZTE Blade V40s

وتدعم وحدة GNSS أنظمة تحديد الموقع GPS وGlonass وGalileo، بالإضافة إلى توافر البوصلة الإلكترونية والبارومتر، ويمكن استعمال الذاكرة الداخلية لتشغيل الموسيقى مع دعم خدمات البث مثل Spotify وأمازون Music، وإمكانية الدفع اللاتلامسي عن طريق تقنية NFC المدمجة.

السابق
موعد مباراة ميلان ولاتسيو في كأس إيطاليا 2022
التالي
ضبط واستقبال تردد قناة أبو ظبي اكسترا تحديث فبراير 2022