رياضة

شاهد مجانا ليستر سيتي ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزي

شاهد مجانا ليستر سيتى ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزي

شاهد مجانا ليستر سيتي ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزي …. في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021/22 ، سيواجه ليستر سيتي مانشستر يونايتد على ملعب كينج باور.

تحت قيادة المدرب سولشاير ، يحاول مانشستر يونايتد تحقيق نصر خارج أرضه من أجل الوصول إلى مستوى أعلى في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، خاصة بعد التعادل 1-1 مع إيفرتون في الجولة الماضية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة، وتسجيل 14 هدف وتلقي 3 فقط.

شاهد مجانا ليستر سيتى ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزي

قد تشهد المباراة عودة ماركوس راشفورد بعد تعافيه من إصابته في الكتف، في حين لا تزال الشكوك تحوم حول جاهزية هاري ماجواير للعب ضد فريقه السابق. أما رافاييل فاران، والذي كان استبدل في نهائي دوري الأمم الأوروبية، فلا تزال الرؤية غير واضحة إلى الآن فيما يتعلق بحجم إصابته.

موعد مباراة ليستر سيتى ضد مان يونايتد

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الانجليزي.

على الجانب الآخر، يخوض ليستر سيتي المباراة بهدف الفوز بعدما وقع في فخ التعادل الايجابي بهدف أمام كريستال بلاس، بهدفين لمثليهما.

إقرأ أيضا:موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا وتردد القنوات المجانية الناقلة

ويستمر غياب الثنائي الفرنسي ويسلي فوفانا ونامباليس ميندي واللاعب جيمس جاستن بداعي الإصابات الطويلة، ومن المتوقع أن يغيب ويلفريد نديدي أيضًا عن مواجهة اليوم، بينما سيأمل جوني إيفانز في اللعب ضد فريقه السابق.

ويحل ليستر سيتي في المركز الثالث عشر بجدول تريتب الدوري الانجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 3 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12 حتى الآن.

موعد مباراة ليستر سيتى ضد مان يونايتد

ومثل عدد من لاعبي يونايتد منتخبات بلادهم في المباريات الدولية، وعلى رأسهم بول بوجبا ورافاييل فاران وأنتوني مارسيال الذين فازوا مع منتخب فرسنا بلقب دوري الأمم الأوروبية بعد التغلب على بلجيكا وإسبانيا في الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على الترتيب.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم

وبعد انتهاء التوقف الدولي، تحول التركيز إلى مباريات مانشستر يونايتد المقبلة خاصة وأن هناك سلسلة من المواجهات قوية هذا الشهر.

تنقل مجانا 

14:00 Leicester City – Manchester United
IRIB TV 3
-Badr 26°E -12265 H 30000 -FTA/Biss
-Badr 26°E -11900 V 27500 -FTA/Biss
-Badr 26°E -11881 H 27500 -FTA/Biss(DVB-S2)
-Intelsat 62°E -11555 V 30000 -FTA/Biss

السابق
مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة على الحياة 2021
التالي
تردد قناة أون تايم سبورت 2 لمشاهدة مباراة عزام وبيراميدز