رياضة

اسم حكم مباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية

اسم حكم مباراة الهلال وتشيلسي في مونديال الأندية 2021

أعلنت لجنة حكام الفيفا ، اليوم الإثنين ، أنها ستكلف فريق حكام مباراة كأس العالم للأندية 2021 بين تشيلسي والهلال السعودي.

في إطار نصف نهائي كأس العالم 2021 ، يستعد الهلال لمواجهة تشيلسي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 6.30 مساءً على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

أسندت لجنة التحكيم مباراة تشيلسي والهلال إلى فريق الحكام المكسيكي بقيادة سيزار راموس ، كحكام الملعب ، يساعدهم المساعدان ألبرتو مولون وميغيل هيرنانديز ، والفرنسي كليمان توربين ، الحكم الرابع ، ومواطنه نيكولاس دانوس ، الحكم الفني للفيديو. ، اجلس في غرفة VAR.

وسبق أن أدار الحكم المكسيكي المباراة الأخيرة لنادي الهلال أمام الجزيرة الإماراتي، والتي انتهت بفوز الزعيم السعودي بنتيجة 6-1 ليلة أمس الأحد، ضمن منافسات الدور الثاني من مونديال الأندية.

ويخوض الهلال منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد وصوله إلى هذا الدور من قبل في نسخة عام 2019، قبل أن يودع البطولة بعد الهزيمة من فلامنجو البرازيلي.

كما سيواجه فريق الأهلى نظيره بالميراس البرازيلي، في السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء على ملعب آل نهيان، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2021.

يُذكر أن منافسات كأس العالم للأندية 2021، تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة بين 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 أندية من مختلف القارات وهم، تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي والهلال السعودي والأهلي ومونتيري المكسيكي وبيراي التاهيتي، بجانب الجزيرة الإماراتي ممثل عن البلد المضيف.

إقرأ أيضا:تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على إشبيلية اليوم في الدوري الإسباني
السابق
أسعار تذاكر حفلات النجوم في عيد الحب 2022
التالي
كلمات أغنية شكرًا كيروش