دليل القنوات

ابتداء من اليوم فيلم أحمد نوتردام على شاهد

ابتداء من اليوم فيلم أحمد نوتردام على شاهد

ابتداء من اليوم فيلم أحمد نوتردام على شاهد … يتطلع قسم كبير من الجمهور إلى معرفة موعد عرض فيلم أحمد نوتردام في شاهد ، بطولة رامز جلال ، وعرض في السينما لمدة 13 أسبوعًا كاملة حتى منتصف أغسطس.

كجزء من خطة المنصة لشراء أفلام ودراما جديدة ، وبعد حصوله على جميع حقوقه ، سيُظهر شهيد إعلانًا عن موعد طرح فيلم أحمد نوتردام.

ستبدأ منصة شاهد عرض أفلام أحمد نوتردام اعتبارًا من اليوم الجمعة ، بشكل كامل من خلال منصتها ، لأنها اكتسبت نسبة كبيرة من تفاعل الجمهور.

ابتداء من اليوم فيلم أحمد نوتردام على شاهد

أبطال وأحداث فيلم أحمد نوتردام لـ رامز جلال

فيلم أحمد نوتردام، يضم مجموعة من نجوم الكوميديا، لعلّ أبرزهم رامز جلال، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وغادة عادل وشيماء سيف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ابتداء من اليوم فيلم أحمد نوتردام على شاهد

ويُجسد الفنان رامز جلال، في فيلم أحمد نوتردام، شخصية صحفي، تواجهه العديد من الأزمات والمشاكل، فيما تُساعده الفنانة غادة عادل، التي تلعب دور طبيبة، في حلها بطرقٍ مختلفة.

تعاون فني بين رامز جلال ولؤي السيد على مدار 9 أعوام 

رحلة تعاون فني طويلة، قطعها الفنان رامز جلال مع المؤلف لؤي السيد، سواء على مستوى السينما أو البرامج، امتدت على مدار نحو تسعة أعوام، كان آخرها فيلم أحمد نوتردام، والذي حقق إيرادات بلغت 19 مليونا و393 ألف جنيه، على مدار 13 أسبوعًا.

إقرأ أيضا:الان مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي لايف وبدون تقطيع

ابتداء من اليوم فيلم أحمد نوتردام على شاهد

إقرأ أيضا:مواعيد الحلقة الأولى برنامج هنيدى شو

وبدأت التعاون بين رامز جلال ولؤي السيد، في أفلام غش الزوجية، ومراتي وزوجتي، وكنغر حبنا، ورغدة متوحشة، وأحمد نوتردام، فضلًا عن جميع النسخ التي عرُضت من برنامج المقالب الذي يُقدمه بشكلٍ سنوي في شهر رمضان المُبارك.

السابق
ضبط اشارة وتردد قناة زي الوان zee alwan الجديد 2021 نايل سات وعرب سات
التالي
مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة على الحياة 2021