رياضة

عاجل مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم ستنقل على أون تايم سبورت

عاجل مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم ستنقل على أون تايم سبورت

أعلنت شركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز أنها حصلت على حقوق بث مباراة تصفيات كأس العالم بين مصر والسنغال يوم الأربعاء 23 مارس الجاري ، والمقرر بثها حصريا على قناة أون تايم سبورت.

وشكرت الشركة لاعبي الفريق من خلال فيديو ترويجي قائلة: “بعد الأداء القوي لكأس الأمم الأفريقية أقل ما يمكن أن نقدمه للاعبي المنتخب المصري. حلم السنغال ومصر العام المقبل. كأس ​​العالم في مارس المقبل” 23.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى القاهرة قادمة من الكاميرون بعد انتهاء مشاركتها بمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وحرص الجميع في مطار القاهرة على استقبال بعثة المنتخب بالورود تقديرا للدور الذي قدموه في البطولة.

وحصل المنتخب الوطني لكرة القدم على المركز الثاني والميداليات الفضية في كأس الأمم الأفريقية 2021، بعد الخسارة أمام السنغال بنتيجة (2 – 4) بركلات الترجيح.

وحصل حارس المنتخب محمد أبو جبل على لقب رجل مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا أمام السنغال، وذلك بعد تصديه لركلة جزاء من ساديو ماني، وركلة ترجيح من بونا سار.

سجل أهداف منتخب مصر أحمد سيد زيزو، ومروان حمدي، وأهدر محمد عبد المنعم ومهند لاشين ركلتين، وسجل للسنغال كاليدو كوليبالي، وعبدو ديالو، وبامبا دينج، وساديو ماني.

ويُعد منتخب مصر الأكثر تتويجا باللقب الأفريقي، الذي حصل عليه 7 مرات أعوام 1957، 1959، 1986، 1998، 2006، 2008، 2010.

إقرأ أيضا:تقييم لاعبي ليفربول بعد الفوز على وست هام اليوم
السابق
أسباب ارتفاع أسعار الحديد في الأردن
التالي
تعرف على اسم ابن محمد عساف