منوعات

بالفيديو مسلسل The Simpsons يتنبأ بحادثة الطفل ريان


أثار المسلسل الكرتوني الشهير The Simpsons جدلاً وصدمة بسبب توقعاته للسنوات التي سبقت الأحداث.

أثار المسلسل جدلاً متجددًا في الساعات القليلة الماضية بعد أن انتشر مقطع من المسلسل على نطاق واسع قبل أكثر من 20 عامًا يظهر فيه نجل سيمبسون “بارت” يسقط في بئر. سعيد لأنهم تمكنوا من إنقاذ الطفل وإخراجه بأمان.

بالفيديو مسلسل The Simpsons يتنبأ بحادثة الطفل ريان

 

 

بالفيديو مسلسل The Simpsons يتنبأ بحادثة الطفل ريان

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The lady Five (@the.lady5)

هذه الحادثة شبيهة بحادثة الطفل المغربي ريان ، بنهاية مختلفة ، فقد سقط في بئر عميق ، عملت الحكومة المغربية لأيام لإنقاذه ، العالم العربي انتظر نهاية سعيدة لأزمة الطفل ، لكنها وصلت إليه. وسحبه من البئر في مشهد مأساوي وانتهى بوفاته بعد إخراجه.

بالفيديو مسلسل ذا سيمبسونز يتنبأ بحادثة الطفل ريان

ولم يكن هذا الحدث الوحيد الذي تنبأ به المسلسل الكرتوني خلال عرض حلقاته، حيث تنبأ المسلسل بأحداث الشغب التي وقعت في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا، واقتحام أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمبنى الكنوجرس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من حلقة “منزل الشجرة المرعب” التي عرضت في الاحتفال بالهالوين في 1 نوفمبر 2020، واستعرضت أحداثا بعد الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن.

وفي هذه الحلقة تعرض مشاهد لأعمال شغب حدثت في مدينة سبرينغفيلد التي تعيش فيها العائلة، وأكد البعض أن المسلسل تنبأ بالأحداث خاصة لظهور شخصيات ترتدي ملابس غريبة وهو ما يشبه ماحدث فعلا.

كما تنبأ بفيروس مشابه لفيروس كورونا المستجد، وفي أثناء عرض الحلقات ظهر فيروس في اليابان، فظهرت أعراضه على موظف يعمل في مصنع، وخلال عمله سعل بجانب بضاعة كانت ستصل إلى الولايات المتحدة، وبعدها انتشر الفيروس وانتشرت أعراضه.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا